آيفونتلميحات تقنية

تعطيل وضع عرض True Tone في هاتف iPhone

آيفونتلميحات تقنية

هواتف iPhone 8 و 8 Plus جاءت بشاشة Retina HD مع تقنية True Tone الجديدة من آبل، وهي التي تقوم على ضبط توازن اللون الأبيض تلقائيًّا على الشاشة لتتناسب مع الضوء المُحيط من حولك. يحتوي هاتف iPhone X أيضًا على تقنية True Tone مُدمجة في شاشة Super Retina HD. مع ذلك، إذا كنت أحد مستخدمي نماذج iPhone السابقة فإن ذلك يبدو غريبًا بعض الشيء.

عرض True Tone


اعلان





هذه التقنية تساعد في جعل الشاشة تُطابق درجة حرارة اللون المُحيط بك، إذ إنه من دونها ستلاحظ بأن الضوء الأبيض على الشاشة يبدو مختلفًا في ظل ظروف إضاءة مُعيّنة. هذا من شأنه أن يُقلّل من إجهاد العين بشكل عام.

لكن في حالات أخرى سيظهر لون الشاشة غريب نوعًا عندما تستخدم بعض التطبيقات أو الألعاب. هنا أنت بحاجة إلى إيقاف True Tone على هاتف iPhone 8، و8 Plus، وX. لحسن الحظ يُمكنك القيام بذلك من نفس المكان الذي تتحول به إلى وضع Night Shift في مركز التحكم في نظام iOS 11.

عرض True Tone

كُل ما عليك هو سحب الشاشة لأعلى لإظهار مركز التحكم، من ثم الضغط بقوة على شريط تمرير السطوع، والذي سيُوسّع إلى وضع ملء الشاشة. من هناك سترى مفتاح تبديل لكل من Night Shift وTrue Tone. اضغط عليه لتعطيله أو تمكينه.

عرض True Tone

بدلًا من ذلك، يُمكنك أن تسلك الطريق الطويل من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات الخاص بك، من ثم النقر على Display & Brightness، وأخيرًا ايقاف True Tone من هناك.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *