Apple Payأخبار

عاجل: خدمة آبل للدفع الإلكتروني Apple Pay رسميًا في الإمارات العربية المُتحدة

Apple Payأخبار

خدمة آبل للدفع

أعلنت شركة آبل بشكل رسمي أن خدمتها للدفع الإلكتروني Apple Pay متوفّرة الآن في دولة الإمارات العربية المُتحدة، وذلك بعد التعاون مع مجموعة كبيرة من المصارف والمحلات التجارية كذلك.


اعلان





ويُمكن لمستخدمي iPhone SE وiPhone 6 وما بعده، إضافة إلى مستخدمي iPad Pro، وiPad Air 2 وما بعده، وiPad Mini 3 وما بعده الاستفادة من الخدمة شريطة التحديث لنظام iOS 11. كما يُمكن لمستخدمي جميع أجيال ساعة آبل الذكية الاستفادة منها أيضًا.

وقدّمت آبل منذ إطلاق macOS Sierra إمكانية استخدام Apple Pay في التسوق الإلكتروني عبر سفاري، وبالتالي يُمكن أيضًا للمستخدمين في دولة الإمارات الدفع أثناء التسوّق إلكترونيًا وتأمين عمليات الدفع إما عبر الهاتف أو عن طريق مُستشعر البصمة في الجيل الجديد من حواسب Macbook Pro.

وتعاونت آبل في الإمارات مع مصارف المشرق، وHSBC، والإمارات الإسلامي، وNBD الإمارات، وRAK، وStandard Chartered لتوفير الخدمة الجديدة، حيث يُمكن لعُملاء تلك المصارف إضافة بطاقاتهم والدفع بها إلكترونيًا. كما يُمكن لمستخدمي بطاقات فيزا أو ماستر كارد الاستفادة أيضًا من الخدمة الجديدة طالما أنها صادرة من مصارف وطنية.

أما المتاجر الداعمة للخدمة الجديدة فهي متنوعة منها مطاعم مكدونالدز، وبرجر كينج Burger King، والسوق الحرّة دبي، وكارفور الإمارات، وأرماني، ونيرو، وكوستا، ودو للاتصالات، إضافة إلى متاجر آبل وسكاي دُبي. ويُمكن الاطلاع على المصارف والمتاجر الداعمة للخدمة من خلال الصفحة الرسمية للخدمة.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *