تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

أداة هاكِنتوش UniBeast تحصل على تحديث جديد لنظام macOS High Sierra

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

قُمنا سابقًا بالحديث عن كيفيّة تثبيت نظام macOS Sierra على حاسب هاكِنتوش Hackintosh تم تخصيصه قطعة بقطعة، وقد شاهدنا كيف كان ذلك جيدًا من حيث قابلية التخصيص مستقبلًا بالإضافة إلى الأداء الكبير.

أداة هاكِنتوش UniBeast

أمس، تم تحديث أداة UniBeast، وهي التي تُعتبر بأنها واحدة من الأدوات الأكثر شعبيّة لتثبيت نظام macOS على جهاز هاكِنتوش، وقد أصبحت هذه الأداة بإصدار 8.0 لنظام  macOS High Sierra. وهذا يعني أنه يُمكنك الآن بسهولة نسبيّة، بناء جهاز فائق السرعة يعمل عليه أحدث نظام macOS.

جدير بالذِكر، أن أداة UniBeast ليست هي الطريقة الوحيدة لبناء حاسب هاكينتوش. في الواقع، عرضنا في مقالنا السابق كيفيّة تثبيت نظام macOS Sierra على حاسب تم تخصيصه مسبقًا خطوة بخطوة بشكل يدوي، لكن أداة UniBeast اكتسبت شعبيّة كبيرة بفضل سهولة استخدامها، بالإضافة إلى المُجتمع الرائع الذي تضمه tonymacx86.com.

أجهزة هاكنتوش يُمكنها أن تكون بأشكال وأحجام مُختلفة، بالإضافة إلى المكونات والعناصر التي يدعمها، ويُمكنك أيضًا بناء حاسب شخصي من الصفر بإمكانه تشغيل نظام macOS High Sierra. وهذا يجلب إمكانيّة اختيار المكونات المناسبة التي توفر أداء قوي يفوق حواسب macOS بكثير.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *