آيفونأخبار

المراجعات الرسمية لـ iPhone X بدأت بالوصول بعدما أرسلت آبل الهاتف لمجموعة من الأشخاص

آيفونأخبار

المراجعات iPhone X

بدأت المراجعات الرسمية الأولى لهواتف iPhone X بالوصول منذ مساء الأمس، 30 أكتوبر/تشرين الأول، وذلك بعدما اختارت آبل مجموعة من المُتخصّصين وأرسلت لهم الهاتف قبل الجميع.

وخصّصت الشركة جهاز لـ Steven Levy، الذي يكتب لموقع Wired والذي كان من بين أول أربعة أشخاص قاموا بتجربة هواتف iPhone الأول في 2007، والذي قام بدوره بنشر مراجعة كاملة على الموقع مُعبّرًا عن انبهاره من الشاشة الجديدة ومن طريقة الانتقال بين التطبيقات مع عدم وجود الزر الرئيس. كما عبّر كذلك عن سعادته بخاصيّة آبل للدفع الإلكتروني Apple Pay في الجهاز الجديد على اعتبار أن تفعيلها يتم عبر الضغط مرّتين على زر التشغيل، ليقوم النظام بالتعرّف على وجه المستخدم آليًا.

وتطرّق Levy كذلك لتقنية التعرّف على الوجه مؤكّدًا أنه لم يتمكّن من خداعها لا بصورة ولا باستخدام وجه أي شخص آخر. لكنه ذكر أنها بشكل أو بآخر تحتاج لبعض الوقت حتى ترصد اختلافات وجه المستخدم، فهي تُصبح أسرع مع مرور الوقت حسبما ذكر.

وإلى جانب Levy، حصلت قناة Popular Science وموقع Highsnobiety على الجهاز وقاموا بتجربة ميّزات مثل التصوير بدقّة 4K بسرعة 60 إطار في الثانية، والوجوه التعبيرية التفاعلية الجديدة. كما حصل Mark Watson على الجهاز أيضًا وقام باستعراض الانتقال بين التطبيقات. وإضافة للشخصيات السابقة، حصل مُحرّر موقع BooredAtWork على نسخة من الجهاز ليقوم بنشر مراجعته الخاصّة أيضًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *