آيفونتلميحات تقنية

كيفيّة عرض نسبة البطارية الحاليّة في iPhone X

آيفونتلميحات تقنية

على عكس هواتف iPhone السابقة، فإنه لا توجد طريقة لتمكين عرض نسبة البطاريّة بشكل دائم يدويًّا على هاتف iPhone X في شريط الحالة من خلال تطبيق الإعدادات. هذا يُمكن أن يرجع إلى حقيقة أنه ليس هناك الكثير من الرموز المُتاحة في شريط الحالة على iPhone X، أو أن آبل تُريد الحفاظ على الواجهة مُرتبة.

أيًا كان السبب، فإن آبل تفهم أن المستخدمين لا يزالون بحاجة إلى الوصول إلى نسبة البطارية الحاليّة في هاتفهم. إذًا كيف يُمكن أن يتم فعل ذلك في هاتف iPhone X؟ هنا سنعرض عليكم ثلاث طُرق سهلة للقيام بذلك.


اعلان





على عكس هواتف iPhone السابقة، فإنه لا توجد طريقة لتمكين عرض نسبة البطاريّة بشكل دائم يدويًّا على هاتف iPhone X في شريط الحالة من خلا تطبيق الإعدادات. هذا يُمكن أن يرجع إلى حقيقة أنه ليس هناك الكثير من الرموز المُتاحة في شريط الحالة على iPhone X، أو أن آبل تُريد الحفاظ على الواجهة مُرتبة. أيًا كان السبب، فإن آبل تفهم أن المستخدمين لا يزالون بحاجة إلى الوصول إلى نسبة البطارية الحاليّة في هاتفهم. إذًا كيف يُمكن أن يتم فعل ذلك في هاتف iPhone X؟ هنا سنعرض عليكم ثلاث طُرق سهلة للقيام بذلك. اشحن هاتف iPhone X الطريقة الأولى ربما تكوان واحدة من أكثر الطُرق وضوحًا للكشف عن نسبة البطاريّة: ببساطة قُم بوصلة هاتفك في الشاحن وسيتم عرض النسبة المئوية للبطارية على شاشة القفل. وتذكر، بأنه يُمكنك استخدام الشاحن اللاسلكي للقيام بذلك، وهو ما سيجعل الأمور أسهل. اسأل Siri الطريقة الثانيّة هي ببساطة أن تسأل Siri، كُل ما عليك هو استدعاؤه عن طريق الضغط باستمرار على الزر الجانبي أو باستخدام أمر "Hey Siri". يُمكنك أن تسأل مساعدك عن شيء مثل "ما هي نسبة البطاريّة؟" وسيُجيب عليك Siri بنسبة البطارية بالضبط. استخدام مركز التحكم الطريقة الأخير8ة للوصول إلى نسبة شحن البطاريّة هي على الأرجح الطريق التي سيتبعها مُعظم أصحاب iPhone X. فإذا كُنت لا تُريد شحن هاتفك أو استخدام Siri، فبكل بساطة يُمكنط استدعاء مركز التحكم عن طريق التمرير لأسفل من الزاوية اليُمنى العُليا من الشاشة. وفي واجهة مركز التحكم سيُمكنك رؤية نسبة البطارية الخاصة بك على iPhone X بالضبط في أي وقت من الأوقات.

اشحن هاتف iPhone X

الطريقة الأولى ربما تكون واحدة من أكثر الطُرق وضوحًا للكشف عن نسبة البطاريّة: ببساطة قُم بوصلة هاتفك في الشاحن وسيتم عرض النسبة المئوية للبطارية على شاشة القفل. وتذكر، بأنه يُمكنك استخدام الشاحن اللاسلكي للقيام بذلك، وهو ما سيجعل الأمور أسهل.

اسأل Siri

الطريقة الثانيّة هي ببساطة أن تسأل Siri، كُل ما عليك هو استدعاؤه عن طريق الضغط باستمرار على الزر الجانبي أو باستخدام أمر “Hey Siri”. يُمكنك أن تسأل مساعدك عن شيء مثل “ما هي نسبة البطاريّة؟” وسيُجيب عليك Siri بنسبة البطارية بالضبط.

استخدام مركز التحكم

الطريقة الأخيرة للوصول إلى نسبة شحن البطاريّة هي على الأرجح الطريق التي سيتبعها مُعظم أصحاب iPhone X. فإذا كُنت لا تُريد شحن هاتفك أو استخدام Siri، فبكل بساطة يُمكنك استدعاء مركز التحكم عن طريق التمرير لأسفل من الزاوية اليُمنى العُليا من الشاشة. وفي واجهة مركز التحكم سيُمكنك رؤية نسبة البطارية الخاصة بك على iPhone X بالضبط في أي وقت من الأوقات.

الوسوم

Loading...

رأي واحد على “كيفيّة عرض نسبة البطارية الحاليّة في iPhone X”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *