تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

أفضل الألعاب للتفاعل مع الألوان على نظام iOS

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

Colorblind

هي عبارة عن منصة تعتمد على تبديل الألوان في عالم شاحب الألوان. في هذه اللعبة ستلعب بالعين اليُمنى وتحاول إنقاذ العين اليسرى المُختطفة. مع اختفاء العين اليُسرى، أصبحت العين اليُمنى الآن مُصابة بعمى الألوان مما يتركها في عالم يصعب التنقل به.


اعلان





رابط تحميل اللعبة

It’s Full of Sparks

في هذه اللعبة ستتنقل وسط بيئة ثلاثيّة الأبعاد جميلة الألوان، والتي ستتمكن بها من اللعب وكأنك أحد قطع الألعاب النارية المُفرقعة. عندما تُضيء شرارة الحياة يبدأ العد التنازلي، وستبدأ رحلتك في الجري والقفز وتخطي الحواجز قبل الانفجار، وينبغي عليك هنا إتقان القدرة على تبديل الألوان للنجاة.

رابط تحميل اللعبة

OVIVO

لعبة مليئة بالمشاهد السوداء والبيضاء الجميلة، وهنا يُمكنك الانتقال من البيئة السوداء إلى البيضاء والعكس وهو ما يعمل على قلّب الجاذبية لمساعدتك في التنقل وسط العالم الفريد.

رابط تحميل اللعبة

Chameleon Run

هي عبارة عن لعبة جري وسرعة، وهنا عليك تغيير لون الشخصيّة الآلية على طول المسار أثناء الجري حسب المنطقة التي تجري بها، ومحاول عدم التصادم بالحواجز قبل الوصول إلى نقطة النهاية.

رابط تحميل اللعبة

Bouncy Tower

في هذه اللعبة ستتفاعل مع إحدى الشخصيات اللطيفة التي تقفز فوق كُتل مُلونة، ويجب عليك النقر لإزالة الكُتل واحدة تلو الأخرى لجعل الشخصية تهبط على الطبقة ذات اللون المطابق.

رابط تحميل اللعبة




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *