تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

أفضل ألعاب الاستكشاف والمغامرة على نظام iOS

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

Diggerman

تجري هذه اللعبة بخطى سريعة أثناء حفر الأنفاق بداخل باطن الأرض لإنقاذ حبيبة البطل. هناك خمسة عوالم للسفر بها داخل اللعبة، كما وبإمكانك قتال الأعداء أثناء نزولك داخل الأرض، وعليك الانتباه إلى الألغام والمسامير وشباك العناكب والحمم والخفافيش وغيرها من العقبات.

رابط تحميل اللعبة

Digby Forever

واصل الحفر داخل هذا العالم المُلون الجميل مع ديغبي، واحصد بطاقات القدرات الخاصة التي ستساعدك على صنع حُفرات أقوى. ستواجه في اللعبة الوحوش والحمم وأسلحة الليزر وحتى الكهوف أثناء محاولتك للكشف عن البلورات.

رابط تحميل اللعبة

Puzzle to the Center of Earth

هي عبارة عن لعبة كلاسيكيّة ثلاثيّة الأبعاد، يجب عليك هنا الحفر داخل باطن الأرض والتجوّل في العوالم الخفيّة لحل الألغاز المُستعصيّة.

أفضل ألعاب الحفر المغامرة على نظام iOS

رابط تحميل اللعبة

!Dig Out

حاول إنقاذ المملكة بالحفر بحثًا عن الكنز. أثناء رحلتك في الحفر يجب أن تكون حذرًا من العوائق والفخاخ والوحوش والغوص في خريطة لا نهاية لها.

رابط تحميل اللعبة

Mine Blitz

تسير هذه اللعبة بخطى سريعة أثناء التنقل عبر منجم الذهب، لكن ستواجهك هناك الفخاخ والقنابل وغيرها من العوائق التي يجب عليك تجنبها للمضي قُدمًا في طريقك.

رابط تحميل اللعبة

Dig a Way

هي لعبة ألغاز وحفر ذات بيئة فيزيائيّة، تشتمل على أكثر من 70 مستوى يتضمن أماكن مختلفة تحت الأرض. في حين أن اللعبة تُركز على حل الألغاز إلا أنه يجب عليك التعامل مع العوائق والفخاخ والأعداء أثناء حفر طريقك.

أفضل ألعاب الحفر المغامرة على نظام iOS

رابط تحميل اللعبة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *