تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

أفضل ألعاب الجري وإطلاق النار على نظام iOS

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

Monster Dash

هي عبارة عن لعبة سرعة وإطلاق نار، بحيث أن عليك هنا مساعدة البطل باري في محاربة الوحوش في طريقه أثناء الجري على طول المسار. ما يُميّز اللعبة هي بيئات اللعب المُتغيّرة، وكذلك الأسلحة المُختلفة، وجمع الجوائز والمزيد.


اعلان





رابط تحميل اللعبة

Gunslugs 2

هي عبارة عن لعبة إطلاق نار وحركة وسرعة، هنا ستواجه سفن الفضاء والأعداء وقاذفات الصواريخ السريعة، ويجب عليك تخطي العقبات والقضاء على الأعداء.

رابط تحميل اللعبة

Joan Mad Run

في هذه اللعبة عليك مساعدة البطل على الجري بسرعة والقضاء على صفوف الأعداء بواسطة الأسلحة والصواريخ المُختلفة. تُقدّم اللعبة أسلوب جري لا نهاية له، كما أنها تشتمل على معارك رئيسيّة.

رابط تحميل اللعبة

Major Mayhem 2

هنا ستدخل في بيئة قتال وإطلاق نار مُمتعة، بحيث ستكون قادر على محاربة الأعداء الموجودين على المسار المُقابل لك. تتميز اللعبة برسوماتها الثلاثيّة الأبعاد القوية، بالإضافة إلى 50 مستوى جديد.

رابط تحميل اللعبة

METAL SLUG X

هذه اللعبة التي تتميز بطابعها الكلاسيكي القديم كانت متواجدة على أجهزة ألعاب نيو جيو القديمة قبل ظهور الهواتف الذكيّة، ولعل كثير منا قد لعبها، وهي التي جاءت إلى نظام iOS في شكلها الجديد بواسطة شركة SNK. تتميز هذه النسخة بمهام وأسلحة جديدة تم تصميمها على النمط الكلاسيكي.

رابط تحميل اللعبة

Lost Socks

هي عبارة عن لعبة ركض وإطلاق نار، تشتمل على شخصيات متعدّة، وأسلحة مُختلفة، بالإضافة إلى أنها تمنح اللاعبين مكافآت عند تخطي المهام والتحديات.

رابط تحميل اللعبة

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *