تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

أفضل ألعاب iOS التي تُشعرك وكأنك تلعب على أجهزة Xbox أو PlayStation

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

PUBG MOBILE

نسخة الهاتف المحمول من لعبة PUBG تمنح اللاعب تجربة مُثيرة لأسلوب اللعب المُتعدّد على الإنترنت، بحيث يتم اسقاط 100 لاعب في بيئة قتال فريدة والنضال من أجل البقاء.

رابط تحميل اللعبة

Fortnite

وصلت لعبة Fortnite Battle Royale إلى نظام iOS في شكلها الكامل كما هي على منصات الألعاب الكبيرة الأخرى، وتتميز هذه اللعبة ذات الرسومات الكرتونيّة الجميلة بتجربة اللعب التعاونيّة المُثيرة، وكذلك تمنح اللاعبين الكثير من التحديثات والأدوات بشكل مستمر.

رابط تحميل اللعبة

FINALFANTASY XV POCKET EDITION

تُعتبر Pocket Edition هي نسخة جديدة من إصدارات لعبة FINALFANTASY XV المُتاحة على أجهزة ألعاب الفيديو الأخرى، وهي المُخصّصة للعمل على الهواتف عن طريق إضافة ضوابط تعمل باللمس وبنمط فني بسيط.

اللعبة تسرد نفس قصة النُسخ الأخرى المُتاحة على أجهزة ألعاب الفيديو وحواسب PC، فضلًا عن وجود جميع الشخصيات الرئيسيّة وميزات اللعبة الأساسيّة. وقد تم تبسيط التفاعل مع اللعبة، بحيث يُمكن للاعبين التحرك والتكلم والقتال من خلال النقر.

رابط تحميل اللعبة

Playdead’s INSIDE

لعبة المغامرات والألغاز الثنائيّة الأبعاد هذه مُصمّمة بشكل فريد للغاية، بحيث يغلب على بيئتها الظلال والأماكن المُعتمة، وهي التي بدورها تُضيف طابع جميل يلمس مشاعر اللاعبين.

رابط تحميل اللعبة

FEZ Pocket Edition

هي واحدة من أفضل الألعاب المستقلّة التى تتميز بعالم رائع مليء بالألغاز. وهذه هي النسخة المحمولة من لعبة FEZ، وقد كانت مُتاحة على منصات الألعاب المُختلفة منذ 2012.

رابط تحميل اللعبة

Grand Theft Auto: Liberty City Stories

ببساطة هذه اللعبة ذات العالم المفتوح غنيّة عن التعريف، بحيث يعود هنا Toni Cipriani إلى موطنه مدينة ليبرتي بعد أن أمضى بعض الوقت في الاختباء. الآن شوارع مدينة ليبرتي في حالة اضطراب وتنافس بين العائلات المُتحاربة من أجل السيطرة على المدينة.

رابط تحميل اللعبة

Dead Effect 2

تأتي هذه اللعبة برسومات رائعة باستخدام أحدث تكنولوجيا من آبل، تتميز اللعبة أيضًا بمُؤثرات صوت ذات مستوى عالي بجودة الأفلام السينمائيّة. يُمكنك تطوير الطابع الشخصي الخاص بك مع ثلاث شخصيات مُختلفة قابلة للترقية، بالإضافة إلى أكثر من 40 سلاح قابل للترقية أيضًا.

أقوى ألعاب إطلاق النار الثلاثية الأبعاد

رابط تحميل اللعبة

Modern Combat 5

هي أول لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الواحد تدور أحداثها في بيئة من العصر الحديث حيث يُحاول الإرهابيون السيطرة على الحكم ووضع حكوماتهم الفاسدة. مهمتك هنا هو معرفة ما يحدث حقًا. في الوقت نفسه، فإن وضع مُتعدّد اللاعبين بها قوي ومُثير للاهتمام.

وتُتيح لك اللعبة تخصيص الأسلحة ومهارات الجنود، بالإضافة إلى أنها تتميز برسوماتها المُدهشة، والمُؤثرات الصوتيّة التفاعليّة.

أقوى ألعاب إطلاق النار الثلاثية الأبعاد

رابط تحميل اللعبة

Assassin’s Creed Identity

عندما أعلنت شركة Ubisoft عن نسخة الهاتف المحمول من سلسلة ألعاب Assassin’s Creed الشهيرة فقد أحدث ذلك ضجة كبيرة بين مُحبي تلك اللعبة في العالم. هذه اللعبة تتمتع بوجود عالم مفتوح وتعتمد في أسلوب لعبها على التخفي وحرية الحركة والقفز والتنقل من فوق أسطح المباني والطرقات لاصطياد الأهداف.

رابط تحميل اللعبة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *