تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

أقوى ألعاب الأبراج الدفاعيّة على نظام iOS

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

Kingdom Rush Origins

قُم بالدخول إلى عالم مملكة Rush، وتجوّل في غابات الجان الغامضة، وشاهد العوالم السحريّة والأطلال العائمة للمدينة القديمة. اللعبة تسمح لك بتجربة مجموعة متنوعة من الدفاعات التي أنت بحاجتها لإحباط هجوم الغزاة المُغتصبين.


اعلان





رابط التحميل

The Creeps! 2

برسومات ثلاثيّة الأبعاد مُبسّطة تدور أحداث لعبة The Creeps! 2. النُسخة الأصليّة من لعبة الأبراج الدفاعيّة الكلاسيكيّة هذه ظهرت في عام 2008، وقد تم تطويرها مُؤخرًا بتصميم جديد.

ستجد هناك أعداد مُتنوعة من الأبراج الدفاعيّة الجديدة، بالإضافة إلى 40 مستوى جديد، وكذلك دعم خيار الواقع المُعزّز AR.

رابط التحميل

iBomber Defense Pacific

هنا عليك تأمين حافة المُحيط الهادي عن طريق وضع أبراجك الدفاعيّة بشكل استراتيجي لردع هجمات الأعداء.

رابط التحميل

Cursed Treasure 2

في هذه اللعبة عليك تجهيز ووضع استراتيجيتك الدفاعيّة لحماية مُجوهراتك من السرقة. ويجب عليك الحذر وتقوية أبراجك للدفاع عن كنزك من جحافل الغزاة المُتعطشين للأحجار الكريمة.

رابط التحميل

Bloons TD 5

هذه اللعب هي إحدى ألعاب الحصون الدفاعية ذات التدرج في الصعوبة، حيث يكون الهدف من اللعبة بناء خط دفاعي، وحماية نفسك من القوات التي تحاول غزوك.

يُقدّم الإصدار الخامس من هذه اللعبة 21 جولة، وأكثر من 50 مسارًا ثابتًا للدفاع، وغيرها الكثير من أساليب اللعب.

رابط التحميل

Clash Royale

ببساطة فإن هذه اللعبة الغنيّة عن التعريف واحدة من أشهر ألعاب الأبراج الدفاعيّة في متجر App Store، بحيث أن اللاعب هنا عليه بناء جيشه الخاص من مجموعة كبيرة من بطاقات اللعب التي يتميز كل منها بأسلوب وطريقة خاصة في اللعب. لحصد المزيد من الجوائز والكؤوس عليك ترقيّة بطاقاتك إلى مستويات أعلى للفوز في النزالات ضد أشخاص آخرين يلعبون ضدك في نفس الوقت.

الجانب الرائع هنا هو العنصر الاجتماعي، بحيث أن اللعبة تُتيح لك الانضمام إلى قبائل عبر الإنترنت، والتبرع بالبطاقات وإجراء حروب القبائل والتحديات والمزيد.

رابط التحميل

Fieldrunners 2

هنا عليك البدء في وقف جحافل الأعداء من خلال بناء متاهات من الأسلحة القويّة. اللعبة تشتمل على أسلوب لعب استراتيجي جميل، بالإضافة إلى العديد من أنواع الأسلحة المُختلفة والأبراج الدفاعيّة.

رابط التحميل

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *