Apple TVtvOS

نظام tvOS 12 التجريبي يدعم الآن تقنية صوت Dolby Atmos لأفلام iTunes على Apple TV

Apple TVtvOS

يُعد دعم تقنية صوت Dolby Atmos على جهاز Apple TV أحد الميزات الرئيسيّة في تحديث نظام tvOS القادم، لكن دعم هذه التقنيّة في النسخ التجريبيّة السابقة من نظام tvOS 12 كان محدودًا على بعض الأفلام. في الوقت الذي تستعد فيه آبل لإصدار هذه النُسخة الشهر المُقبل، سيتم ترقيّة العديد من العناوين في iTunes Movies للعمل مع ميزة الصوت الغامرة.

عندما يتم إصدار tvOS 12 لجهاز Apple TV في وقت لاحق من هذا العام، ستقوم آبل بتطوير الأفلام المتوافقة التي تم شراؤها من iTunes لدعم خاصيّة Dolby Atmos مجانًا عند استخدام مكبرات صوت Dolby Atmos.


اعلان





استخدمت شركة أبل نفس الاستراتيجية عند ترقية أفلام iTunes لـ 4K وHDR. نظام tvOS 12 الجديد سيجعل جهاز Apple TV 4K هو جهاز البث الوحيد الذي يعمل على دعم جودة Dolby Vision وDolby Atmos.

جدير بالذِكر أن دعم Dolby Atmos لأفلام iTunes كان مُتقطّعًا خلال فصل الصيف، ولكن ابتداءً من هذا الأسبوع، أصبح تنسيق الصوت الغامر أكثر انتشارًا – بدون استخدام تطبيق VUDU كحل بديل.

هناك بعض الأفلام التي تدعم حاليًّا تقنية Dolby Atmos، بما في ذلك، Baby Driver وBlade Runner 2049 وDeadpool 2 وJustice League وPeter Rabbit وغيرها الكثير.

نظام tvOS 12 التجريبي يدعم الآن تقنية صوت Dolby Atmos




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *