macOSتلميحات تقنية

كيفيّة تفعيل ميزة الاستجابة الصوتية Hey Siri على حاسب iMac Pro

macOSتلميحات تقنية

مع حصول حاسب MacBook Pro 2018 على دعم خاصيّة Hey Siri، فقد كان لدينا شعور جيد حول احتماليّة دعم حواسب iMac أيضًا بذات الخاصيّة. والآن بعد أن تم إطلاق نظام تشغيل MacOS Mojave، فقد أكدت آبل على دعم أجهزة iMac لخاصيّة Hey Siri.

جدير بالذِكر أن ميزة Hey Siri، التي ظهرت لأول مرة على أجهزة iPhone تستمح للمستخدمين باستدعاء Siri بدون لمس الهاتف باليدين hands-free. ومنذ ذلك الحين، تم إضافة دعم الميزة إلى ساعة آبل وأجهزة iPad وHomePod وحواسب macOS.


اعلان





أجهزة macOS التي تدعم Hey Siri

  • حاسب MacBook Pro 2018 بقياس 15 بوصة
  • حاسب MacBook Pro 2018 (بقياس 13 بوصة، وأربع منافذ Thunderbolt 3)
  • حواسب iMac Pro

تفعيل ميزة الاستجابة الصوتية Hey Siri على حاسب iMac Pro

في الوقت الذي لطالما شكّك الكثيرون فيه بشأن فائدة Siri على نظام macOS، فإن وجود Hey Siri يفتح مجموعة كاملة من سيناريوهات الاستخدام الجديدة التي تجعل من Siri مساعدًا أكثر سهولة في استخدام الحاسب المكتبي. كما أنه مُفيد في تنفيذ المهام المُتعدّدة نظرًا لأنه لا يشغل الشاشة بالكامل كما هو الحال في نظام تشغيل iOS.

في الواقع، Siri أصبح أكثر فائدة الآن لأنه لا يتطلب منك الضغط على زر في لوحة المفاتيح أو النقر بالماوس للاستدعاء. والآن، مع إضافة دعم التحكم في HomeKit في نظام تشغيل macOS Mojave، فقد أصبح Siri أكثر فائدة. على سبيل المثال، يُمكنك التحكم في الأضواء، وأقفال الأبواب باستخدام Siri على جهاز iMac Pro أو MacBook Pro.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *