iOS

الميزات الجديدة في نظام iOS 12.2: خدمة Apple News+، ورموز Animoji جديدة والمزيد

iOS

أصدرت شركة آبل الإصدار الرسمي من نظام تشغيل iOS 12.2، والذي يتضمن إطلاق خدمة الاشتراك بالمجلات Apple News+. كما ويشتمل التحديث المُتاح حاليًّا لجميع أجهزة iPhone وiPad وiPod touch h المُؤهلة، مجموعة من التغييرات والميزات والتحسينات الجديدة.

وغني عن القول أن نظام iOS 12.2 يُعد تحديثًا كبيرًا، ومن المُحتمل أن يكون آخر تحديث كبير قبل إطلاق iOS 13 في وقت لاحق من هذا العام. شاهد الفيديو التوضيحي الذي يعرض أهم مزايا التحديث الجديد، وهو الذي تم إعداده من قِبل موقع 9to5mac.

الآن، بعد أن خرج نظام تشغيل iOS 12 أخيرًا من الإصدار التجريبي فإن لدينا قائمة كبيرة بالتغييرات والتحديثات، فبالإضافة إلى خدمة +Apple News المذكورة أعلاه، يشتمل التحديث كذلك على تغييرات على Siri، وتحسين تطبيق التحكم عن بُعد بأجهزة Apple TV، وغيرها من التحسينات على Apple Music والمزيد.

بالإضافة إلى أن هناك تحسينات جديدة على Safari وتسهيل العثور على ما تبحث عنه من خلال اقتراحات البحث، وتحسينات على AirPlay التي تجعل التحكم في جهاز Apple TV الخاص بك سريعًا وسهلًا من خلال شاشة القفل أو مركز التحكم.

هناك أيضًا 4 رموز Animoji جديدة لأولئك الذين يستخدمون الأجهزة المُشتملة على كاميرا TrueDepth، مثل iPad Pro و iPhone XR و iPhone XS الجديد.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *