حواسب

لوحة مفاتيح butterfly الجديدة في حاسب 2019 MacBook Pro تتضمن غشاء جديد

حواسب

فاجأت آبل الجميع بالإعلان عن الجيل الجديد من أجهزة MacBook Pro لعام 2019 في وقت سابق من الأسبوع الماضي، حيث تضمنت معالجات Intel مُحدّثة، وكذلك الجيل الثالث من لوحة مفاتيح butterfly المُحسّنة.

مُؤخرًا قام الخبراء في iFixit بالحصول على الجهاز الجديد وتفكيكه والكشف عن مكونات لوحة المفاتيح الجديدة تحت المجهز لمعرفة ما الذي تغيّر.


اعلان





أولًا، أغطية السيليكون مُختلفة في الشكل. قدّمت آبل الغشاء في لوحة المفاتيح في عام 2018 لتقليل الضوضاء أثناء الكتابة، لكن مُعظم الناس كانوا يشتبهون في وجوده لحماية لوحة المفاتيح نفسها من التحطّم.

في حين أن غشاء 2018 شبه شفاف، إلا أن إصدار 2019 شفاف وسلس للمس. تحت تحليل الأشعة تحت الحمراء، قرّرت iFixit أن أغطية غشاء لوحة المفاتيح الجديدة مصنوعة من مادة بوليمر نايلون.

لوحة مفاتيح butterfly الجديدة في حاسب 2019 MacBook Pro

ثانياً، تم تغيير السطح الخارجي لقمة المفاتيح عن العام الماضي. تتوقع iFixit أن آبل قد تستخدم معالجة حرارية مُنقّحة، أو استخدام السبائك، أو ربما كلاهما.

رغم ذلك لا توجد تغييرات ملحوظة أخرى مع ظهور الأجزاء الداخلية المماثلة تقريبًا لحاسب 2018 MacBook Pro.

من المثير للاهتمام الحصول على صورة عن قرب لمكونات لوحة المفاتيح الجديدة، لكن الوقت وحده هو الذي سيُحدد ما إذا كانت آبل قد نجحت في إصلاح لوحة مفاتيح butterfly.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *