تطبيقات macOS

تطبيق Pixelmator Pro يُطلق تحديث جديد كإضافة لتطبيق الصور في نظام تشغيل macOS

تطبيقات macOS

أصدر فريق Pixelmator يوم أمس تحديثًا رئيسيًّا لتطبيق macOS، أضاف Pixelmator Pro مُلحق لتطبيق الصور، يشتمل على أداة تكبير/تصغير جديدة، وخيارات اقتصاص مُحدّثة، والمزيد من التحسينات.

بشكل مُثير للإعجاب، أصبحت واجهة مستخدم Pixelmator بأكملها مُتاحة الآن كمُلحق لتحرير الصور. هذا يعني أنك لست مُضّطرًا لبدء تشغيل تطبيق مُنفصل لإجراء تعديلات مُعقّدة عند تصفح مكتبة الصور الخاصة بك. تتوفر جميع الطبقات والتأثيرات والتعديلات في الإضافة.


اعلان





إنها بالتأكيد الإضافة الأكثر طموحًا للصور، بحيث أنك ستحصل بشكل أساسي على القوة الكاملة لـ Pixelmator Pro داخل تطبيق الصور. يُمكنك الوصول إلى جميع أدوات التحديد والتأثير والرسم نفسها من التطبيق الرئيسي. تعمل الإضافة مع جميع اختصارات لوحة المفاتيح لتطبيق Pixelmator Pro. يتم حفظ التعديلات والتغيرات بشكل مُتزامن مع iCloud.

تطبيق Pixelmator Pro

مع تثبيت Pixelmator Pro 1.4، ابحث عن صورة في الصور وأدخل وضع التحرير. اضغط على زر “•••” في شريط الأدوات العلوي الأيمن، وحدّد Pixelmator Pro. ستتحول واجهة الصور إلى Pixelmator Pro. الاختلاف الوحيد هو شريط الأدوات العلوي، والذي يستخدم واجهة تطبيق الصور القياسية مع أزرار “إلغاء وحفظ التغييرات”. هذا يعني أن زر شريط أدوات القص غير مرئي؛ لكن لا يزال بإمكانك الوصول إليه بالضغط على C بلوحة المفاتيح.

تطبيق Pixelmator Pro

يتوفر في التطبيق الرئيسي والإضافة أداة تكبير / تصغير جديدة في الشريط الجانبي، تتميز بمعاينة قابلة للنقل. يوفر ذلك طريقة أكثر ملاءمة للتحجيم والتكبير حول لوحة كبيرة من بيئة العمل، وهي مفيدة بشكل خاص لمستخدمي الماوس الذين لا يتمتعون بميزة إيماءات التكبير.

تطبيق Pixelmator Pro

يمكنك تنزيل Pixelmator Pro من Mac App Store، بحيث يبلغ سعره 39 دولارًا.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *