حواسب

حاسب MacBook Pro ذو 16 بوصة مع حافة شاشة ضيقة قادم في سبتمبر

حواسب

لم تتوقف الشائعات عن جهاز MacBook Pro ذو مقاس 16 بوصة. اليوم، يُشير تقرير جديد من Digitimes أن آبل تعمل على تصنيع MacBook Pro جديد، والذي سيتميز بإطار أضيق لاستيعاب شاشة LCD مقاس 16 بوصة في “نفس الحجم” مثل جهاز MacBook Pro الحالي مقاس 15 بوصة.

من المتوقع أن تكون دقة الشاشة 3072 × 1920، ويدعي موقع Digitimes أن النموذج الجديد سيتم إصداره في سبتمبر.


اعلان





يتوافق التلميح حول تاريخ إصدار الجهاز مع موعد إصدار هواتف iPhone الجديدة، لكن الدقة في الأرقام غالبًا ما تكون موضع شك. لن يكون من المُستغرب أن يظهر الحاسب في أكتوبر، يعتمد ذلك على كيفيّة ترتيب آبل لمجموعة منتجاتها الخريفيّة.

نتوقع إطلاق iPhone 11 في سبتمبر، ومن الممكن أن يتم تقديم MacBook Pro الجديد في نفس المُؤتمر. ومع ذلك، هناك أيضًا فرصة جيدة لاستضافة آبل لحدث إعلامي ثانِ في أكتوبر خاص بالمنتجات الأخرى.

جيدر بالذِكر أنه في عام 2018، شمل حدث سبتمبر على إصدار iPhone XR وiPhone XS وApple Watch Series 4. وكان حدث أكتوبر 2018 هو المكان الذي كشفت فيه آبل عن iPad Pro وMacBook Air وMac mini.

بالإضافة إلى الحواف الضيقة للشاشة الأكبر حجمًا، من المُتوقع أن يشتمل MacBook Pro الجديد أيضًا على استبدال آبل للوحة مفاتيح butterfly. ويأمل مشترو MacBook Pro أيضًا إجراء تعديلات أخرى، مثل مفتاح Escape الفعلي بجوار Touch Bar، وربما إرجاع بعض منافذ الإدخال / الإخراج الأخرى بخلاف أربعة منافذ USB-C.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *