تطبيقات macOS

كيفية تمكين الوضع الليلي Dark Mode في Safari لجميع مواقع الويب

تطبيقات macOS

الوضع الليلي Dark Mode هو ميزة رائعة للحد من إجهاد العين ومساعدتك على التركيز. وإذا كنت تستخدم هذه الميزة على جهاز Mac الخاص بك، فقد تشعر بإزعاج شديد عندما تفتح موقع ويب وتنفجر الألوان الزاهية في عينك بسبب عدم دعم الوضع الليلي.

لحسن الحظ، لديك عدّة خيارات لعلاج هذه المشكلة. فيما يلي بعض التطبيقات التي يُمكنك استخدامها لتمكين الوضع الليلي في جميع مواقع الويب تقريبًا على جهاز Mac.


اعلان





Dark Mode for Safari

الوضع الليلي Dark Mode في Safari

تطبيق Dark Mode for Safari هو أحد الخيارات الرائعة لتضمين ميزة الوضع الليلي في متصفح Safari وتفعيلها على أي موقع ويب تقريبًا. بمجرد تثبيت التطبيق، ستحصل على زر مفيد في شريط أدوات Safari والذي يُتيح لك ضبط الإعدادات لكيفية استخدام الميزة.

يمكنك تشغيل وضع Dark Mode أو إيقاف تشغيله، أو مزامنته عند استخدام Dark Mode على جهاز Mac، أو وضعه في جدول زمني مع أوقات البدء والانتهاء.

اختر من بين أربعة أوضاع مختلفة، بما فيها الوضع الليلي العادي والوضع الليلي الناعم أو يمكنك استخدام Dark Curtain والذي يتيح لك ضبط السطوع أو الوضع الأحادي.

كما وبإمكانك استخدام المرشحات لمواقع الويب، بالإضافة إلى استبعاد مواقع معينة وعدم تفعيل الوضع الليلي عليها أو تضمين مواقع مُحدّدة فقط.

سعر التطبيق 1.99 دولار وهو مُتاح على Mac App Store.

 

Night Eye for Safari

الوضع الليلي Dark Mode في Safari

إذا كنت تُفضّل المحاولة قبل الشراء، فيُمكنك التحقّق من Night Eye لمتصفح Safari الذي يوفر تجربة مجانية لمدة ثلاثة أشهر. يأتي هذ التطبيق هو التالي بزر خاص في شريط الأدوات لتتمكن من تشغيل الوضع الليلي Dark Mode وضبط الإعدادات.

يمكنك ببساطة تشغيل أو إيقاف الوضع الليلي، أو وضعه في جدول، أو تعيين الإعداد الافتراضي، أو مزامنته مع إعداد الوضع الليلي في نظام  macOS الخاص بك.

تطبيق Night Eye for Safari مُتاح لفترة تجريبية مجانية مدتها ثلاثة أشهر، وبعد ذلك، يمكنك شراء نسخة أو اشتراك.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *