AirPodsملحقات

تحديث نظام سماعة AirPods Pro حسّن دقة الصوت، لكنه أثر سلبًا على ميزة عزل الضوضاء

AirPodsملحقات

غالبًا ما تطرح آبل تحديثات للأنظمة في الخلفية إلى سماعات الأذن اللاسلكية بما في ذلك AirPods و AirPods Pro. عادةً ما تُركّز هذه التحديثات على إصلاحات الأخطاء الطفيفة، ولكن يبدو أن تحديث AirPods Pro الأخير قد أدخل بعض التغييرات الملحوظة على جودة الصوت وإلغاء الضوضاء.

بعد تقارير المستخدمين عبر منصّة Reddit وغيرها، قرّر موقع RTINGS إلى إعادة اختبار سماعة AirPods Pro بعد التحديث الأخير (2C54). وقد كشف الاختبار عن بعض التغييرات الملحوظة، للأفضل والأسوأ كذلك.


اعلان





وقالت منصة الاختبار والتقييم Rtings: أعدنا اختبار السماعات بعد التحديث إلى البرنامج الثابت 2C54، وأظهرت نتائجنا انخفاضًا كبيرًا إلى حد ما في أداء ميزة العزل وإلغاء الضوضاء، وهذا يعني أنه مع تشغيل الميزة، فإن السماعات لن تؤدي المهمة بشكل جيد.

وواحدة من أكبر التحسينات، وفقًا للاختبار، جاء في تحسين استجابة التردّد، وهذا يصف “الاختلافات في استجابة تردّد سماعات الرأس”. قبل التحديث، وصف الموقع استجابة التردد للسماعة بأنه “على ما يُرام”، مع ذلك، فإن التحديث جعل الأمور “أفضل بكثير”.

تحسن كبير آخر جاء إلى نطاق Bass. في حين وصف RTINGS بالفعل دقة نطاق Bass بأنه “ممتاز”.

التغيير الأكثر بروزًا، على الأقل وفقًا للمستخدمين، هو التأثير على عزل الضوضاء. يقول RTINGS أن التحديث إلى 2C54 أحدث “انخفاضًا كبيرًا إلى حد ما في أداء عزل الضوضاء المحيط”.

على الرغم من أن آبل لم تعترف رسميًا بهذه الشكاوى من المستخدمين، إلا أنها سحبت تحديث 2C54 لسماعة AirPods Pro. هذا يمنع المستخدمين الجُدّد من تثبيت التحديث، لكنه لا يفعل الكثير لهؤلاء المستخدمين الذين قاموا بالفعل بتثبيته. تم إصدار التحديث في 16 ديسمبر وتم سحبه بعد ذلك بفترة قصيرة.

غالبًا ما يتم إصدار تحديثات AirPods وAirPods Pro بهدوء شديد، ويتم تثبيتها في الخلفية – لذلك قد لا يدرك معظم المستخدمين حتى عند تحديث AirPods. يمكنك التحقق من تفاصيل AirPods Pro من خلال الانتقال إلى الإعدادات> عام> حول في هاتف iPhone الخاص بك، والبحث عن علامة تبويب “AirPods Pro” عند اتصال السماعة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *