أخبار

هاتف iPhone 12 لا يزال في الموعد المُحدّد لإطلاقه في الخريف

ولكن الشكوك في سلسلة التوريد لا تزال قائمة

أخبار

كان هناك الكثير من التكهنات مُؤخرًا حول ما إذا كانت آبل ستقوم بتأخير إنتاج iPhone 12 أم لا، إما بسبب صعوبات سلسلة التوريد أو بسبب المخاوف من أن الطلب لن يكون كمان هو مُتوقّع بحلول الخريف.

يقول تقرير جديد أن إنتاج iPhone 12 من سلسلة التوريد Foxconn لا يزال في الموعد المُحدّد، على الرغم من أنه لا تزال هناك شكوك حول الموردين عندما يتعلق الأمر بالإنتاج الضخم في الصيف.


اعلان





يقال أن شركة آبل تُفكّر في تأخير جدول الإطلاق المُخطّط له لمجموعة الجيل القادم من أجهزة iPhone. يبدو أن 5G iPhone، الذي يشار إليه على نطاق واسع بسلسلة “iPhone 12″، كان من المُفترض أن يتم شحنه في سبتمبر.

ومع ذلك، فقد دفع الوضع الحالي شركة آبل إلى مناقشة ما إذا كان ينبغي عليها تأجيل الهاتف لبضعة أشهر. بالإضافة إلى قيود العرض الواضحة، يُقال أن شركة آبل تشعر بالقلق من أن طلب العملاء على هاتف رائد جديد سيكون ضعيفًا حيث أثر فيروس كورونا على ثقة المستهلك والإنفاق.

ومن المُتوقع أن تُصدر آبل في الخريف أربعة نماذج تسمى (iPhone 12)، من ضمنها نموذج بشاشة بقياس 5.4 إنشات، ونموذجان بشاشة بقياس 6.1 إنشات، ونموذج بشاشة بقياس 6.7 إنشات، ويشاع أن جميع الأجهزة تتضمن شاشات (OLED) وتدعم شبكات الجيل الخامس (5G)، مع تصميم جديد يتضمن إطارًا معدنيًا ذا حافات مسطحة، مثل (iPad Pro) أو ‌‌(iPhone‌‌ 4).

وبخلاف هواتف iPhone لعام 2020، فإن التقرير الجديد من وكالة بلومبرج يحذر من أن أجهزة آبل المستقبلية قد تتأخر بسبب مشاكل في سلسلة التوريد الواسعة لشركة آبل، حيث لا تمثل Foxconn سوى جزء واحد من شركاء التصنيع لشركة آبل، وتقضي عملاقة التكنولوجيا عادةً أشهرًا للحصول على المكونات من حول العالم.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *