أخبار

Foxconn تبدأ في إنتاج سلسلة هواتف iPhone 15 في السوق الهندي

أخبار

أكدت أحدث التفاصيل التي جاءت من مصدر صناعي على بدء ابل إنتاج سلسلة هواتف iPhone 15 في السوق الهندي، أي بعد مرور أسبوعين على بدء الإنتاج في السوق الصيني.

تستعد شركة ابل للإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف iPhone 15 في حدث يعقد في شهر سبتمبر المقبل، ولقد بدأت ابل بالفعل في تجميع الإصدارات الجديد إستعداداً لإنطلاق الحدث الرسمي.

ولقد إتجهت ابل في الفترة الأخيرة إلى تنويع سلاسل التوريد بين عدد من الأسواق، لذا لن يقتصر الإنتاج هذا العام على السوق الصيني، حيث ينضم السوق الهندي لسلاسل توريد ابل لتفادي تأخر شحنات هواتف الأيفون.

من جانب أخر كانت ابل قد إتجهت لنقل نسبة 7% من إنتاج سلسلة هواتف iPhone 14 في شهر مارس إلى السوق الهندي، بينما تؤكد التوقعات على زيادة حصة المنشآت الصناعية في الهند هذا العام مع إنتاج سلسلة iPhone 15.

يذكر أن عملية تجميع هواتف iPhone 15 في الهند ترتكز  أيضاً على سرعة سلاسل توريد ابل في شحن التكوينات الخاصة بهواتف iPhone 15، وتشير التقارير إلى أن سلاسل توريد ابل مازالت تحتاج إلى تحسين آلية شحن التكوينات.

كما أشارت بعض التقارير إلى أن المنشآت الصناعية الخاصة بشركات Pegatron وWistron تم الإستحواذ عليها عبر Tata Group في الهند لبدء إنتاج هواتف iPhone 15 قريباً.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *