ساعة آبل

رصد الجيل القادم من ساعات ابل الذكية في قاعدة بيانات Bluetooth

ساعة آبل

تقدم ابل الشهر المقبل للأسواق جيل جديد من الساعات الذكية، ولقد ظهرت أول التلميحات في قاعدة بيانات Bluetooth التي تؤكد على إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن سلسلة Series 9.

رصد تحديث 2023 watchOS في قاعدة بيانات منتجات ابل التي تدعم تقنية البلوتوث، وذلك إستعداداً للإعلان الرسمي عن جيل جديد من ساعات ابل الذكية في الحدث المقرر عقده في شهر سبتمبر.

ولقد انطلقت إصدارات ابل الحالية من ساعات Apple Watch Series 8 و Apple Watch SE و Apple Watch Ultra بميزة دعم تقنية البلوتوث 5.3.

بينما تقدم ابل هذا العام ساعات Series 9 مع الجيل الثاني من ساعة Ultra الذكية، وهو ما أكد عليه المحلل “Mark Gurman” في تفاصيل نشرت في بلومبرج.

ولقد أوضحت التسريبات أن ابل تخطط لدعم الإصدارات الجديدة من الساعات الذكية بآداء أسرع، كما تقدم إختيارات جديدة في الألوان الذي يشمل اللون الوردي لساعة Series 9، كما ينطلق الإصدار الجديد من ساعة Ultra الذكية بتصميم من التيتانيوم الداكن.

من جانب أخر تشير التوقعات إلى أن ابل لن تقدم إصدار Apple Watch SE الجديد هذا العام، حيث من المتوقع أن يتم الكشف عن الجيل الثالث من السلسلة في شهر سبتمبر من عام 2024 المقبل.

يذكر أن التسريبات الأخيرة أشارت إلى أن ابل تخطط لإطلاق إصدار فاخر من الساعات الذكية بعنوان “Apple Watch X”، والذي يأتي بترقية في المواصفات مع تصميم مميز بسوارة معصم تدعم الإتصال المغناطيسي.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *