أخبار

هاتف iPhone 16 Pro Max يأتي بأفضل عمر للبطارية في هواتف الأيفون

أخبار

تتفوق الكثير من الشركات غالباً في دعم الهواتف الذكية بأفضل عمر للبطارية، إلا أن أحدث التسريبات تؤكد على أن ابل تستعد لدعم هاتفها القادم iPhone 16 Pro Max بأفضل عمر للبطارية قدم في هواتف الأيفون حتى الآن.

وتشير تفاصيل جديدة نشرت عبر حساب “yeux1122” على مدونة “Naver” إلى أن هاتف iPhone 16 Pro Max القادم من ابل سيكون الأفضل في عمر البطارية بين إصدارات هواتف الأيفون التي اطلقت من ابل.

ويعود السبب لتحسين عمر البطارية في هذا الإصدار إلى السعة الأكبر للبطارية إلى جانب تكوينات الهاتف التي لا تستهلك البطارية بشكل سريع، والتي تشمل رقاقة A18 Pro الجديدة التي ترتكز على دقة تصنيع 3 نانومتر والتي يتم تصنيعها عبر TSMC بالجيل الثاني من دقة تصنيع 3 نانومتر.

ولقد أشارت تسريبات سابقة إلى أن ابل تخطط لدعم 3 من الإصدارات هذا العام بترقية في سعة البطارية، على أن تقدم iPhone 16 Plus بنفس سعة البطارية التي قدمت في هاتف iPhone 15 Plus أي بقدرة 4383 mAh.

ويحصل هاتف iPhone 16 Pro Max على الترقية الأكبر في عمر الشحن مع سعة أكبر للبطارية وتكوينات أقل إستنفاذاً لشحن البطارية، ولقد كشفت إختبارات آداء البطارية في هاتف ابل السابق iPhone 15 Pro Max عن عمر شحن 19 ساعة و20 دقيقة من التصفح.

بينما تفوق إصدار سامسونج الجديد Galaxy S24 Plus بعمر شحن يصل إلى 20 ساعة و41 دقيقة في إختبار آداء الهاتف في التصفح، لذا نترقب آداء هاتف iPhone 16 Pro Max مقارنة بإصدارات سامسونج الجديدة هذا العام.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *