iOS

ابل تدفع الإصدار الثاني من تحديث iOS 17.1 المرشح لهواتف iPhone 15

iOS

أطلقت شركة ابل الإصدار الثاني من تحديث iOS 17.1 المرشح لهواتف iPhone 15 للمعاينة من قبل المطوريين، على أن يقتصر هذا التحديث على دعم هواتف iPhone 15.

يتاح للمطوريين المسجلين في برنامج ابل معاينة الإصدار التجريبي الثاني من تحديث iOS 17.1، حيث يتوفر هذا الإصدار للمعاينة عبر التوجه للإعدادات ومن ثم إلى قسم تحديث البرنامج، ومنها إختيار التحديثات التجريبية والتبديل إلى الإصدار الجديد.

ومن المقرر أن يتطلب تثبيت الإصدار التجريبي حساب Apple ID الخاص بالمطور لتنزيل الإصدار التجريبي بشكل مباشر وتثبيته.

أيضاً يجلب هذا التحديث إختيار لإضافة الأغاني المفضلة، والألومبات، وقوائم التشغيل إلى جانب المطربين إلى المحتوى المفضل في المكتبة لإستخدامه للمقترحات لاحقاً، كما يمكن تحديد المحتوى المفضل من شاشة القفل وذلك عن طريق ويجت “Now Playing”.

من جانب أخر لن يحتاج نقل الملفات عبر الإنترنت بإستخدام AirDrop الإلتزام بإقتراب الأجهزة لإتمام عملية النقل، أيضاً يمكن لساعة Apple Watch الذكية المميزة بتحديث watchOS 10.1 إستخدام ميزة “NameDrop” مع هواتف الأيفون التي تدعم تحديث iOS 17.1.

كما يدعم تحديث iOS 17.1 المستخدم في تفادي تنشيط الكاميرة أو المصباح اليدوي بشكل تلقائي في هواتف iPhone 15 Pro عبر زر الأكشن عند حفظ الهاتف في جيب المستخدم أو الحقيبة.

أيضاً يتضمن التحديث مؤشر مصباح يدوي في الجزء الخاص ب “Dynamic Island” مع هواتف iPhone 15، وiPhone 15 Plus، كما يأتي التحديث بإختيارات جديدة للتحكم في إيقاف تشغيل الشاشة في هواتف (iPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max وiPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max).

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *