آيفون

هواتف iPhone 15 تدعم سرعة أعلى بنسبة 54% في التحميل عبر شبكات 5G

آيفون

كشف تقرير جديد عن الترقية التي قدمت من ابل لسلسلة هواتف iPhone 15 في سرعة التحميل عبر شبكات 5G، التي تتخطى السرعة المقدمة من ابل في الإصدارات السابقة من سلسلة iPhone 14.

تدعم ابل الإصدارات الجديدة من سلسلة iPhone 15 بشريحة مودم X70 من كوالكوم، والتي تأتي بسرعة أكبر في التحميل عبر شبكات 5G مقارنة برقاقة مودم X65 المستخدمة في الجيل السابق من هواتف الأيفون.

ولقد شارك نتائج الإختبار موقع “Ookla” والذي أكد على الترقية في سرعات التحميل بإستخدام البيانات في سلسلة iPhone 15، حيث تم جمع البيانات التي توضح سرعات التحميل عبر “Speedtest”، والتي تؤكد على أن سرعات التحميل في iPhone 15‌ Plus تم تحسينها بنسبة 54% مقارنة بهواتف iPhone 14‌.

من جانب أخر تم تحسين السرعة في ‌iPhone 15‌ بنسبة 45%، بينما سجل iPhone 15 Pro Max تحسينات في سرعة التحميل بنسبة 27%، وسجل iPhone 15 Pro‌ تحسينات بنسبة 25%.

وتؤكد الإختبارات على أن سلسلة ‌iPhone 15‌ تتمتع بأعلى سرعات تحميل بين الهواتف الذكية المنافسة، حيث تصل متوسط سرعة تحميل iPhone 15 Pro‌ Max إلى 285 ميجابايت/ثانية، بينما سجل هاتف iPhone 15‌ متوسط سرعة تحميل 249 ميجابايت / ثانية إلا أنه تفوق على إصدارات سامسونج الأخيرة التي تتضمن هواتف Galaxy Z Fold5 وGalaxy Z Flip5.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *