آيفون

ابل تدعم سلسلة iPhone 16 بتصميم جديد لنظام التبريد

آيفون

قدمت أحدث التسريبات مزيد من التفاصيل حول سلسلة هواتف iPhone 16 المقرر إطلاقها العام المقبل، حيث تشير التسريبات الجديدة إلى خطط ابل لدعم هذه  الإصدارات بنظام تبريد بتصميم جديد.

أكدت بعض التقارير التي نشرت مؤخراً على أن شركة ابل تستهدف في الجيل القادم من هواتف الأيفون التركيز بشكل خاص على تطوير وترقية التكوينات الداخلية لهذه الإصدارات، مع توقعات أن تأتي هواتف iPhone 16 بتغييرات محدودة في التصميم الخارجي.

ولقد أوضحت أحدث التسريبات التي نشرت عبر “Kosutami” أن ابل تخطط لدعم الإصدارات القادمة من سلسلة iPhone 16 بنظام حراري بتصميم جديد.

وتهدف ابل بهذا التغيير الجديد دعم الإصدارات القادمة بنظام تبريد أعلى كفاءة لتفادي إرتفاع حرارة الهواتف، أيضاً أشار مصدر التسريبات إلى أن النظام الحراري الجديد من ابل يرتكز على تصميم من الجرافين، كما تضيف ابل لإصدارات ‌iPhone 16‌ Pro أغلفة معدنية في محيط البطارية لخفض الحرارة.

يذكر أن التوقعات تشير إلى أن ابل تتجه لتبني تصميم جديد في نظام التبريد لتفادي المشكلات التي رصدت في الإصدارات الحالية من هواتف iPhone 15 Pro، حيث قامت ابل بمعالجة هذه المشكلة عبر تحديث للبرمجيات.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *