AirPodsأخبار

آبل تُصدر نصائح دعم لمستخدمي سماعة AirPods Pro الذين يعانون من مشكلات في الصوت وإلغاء الضوضاء

AirPodsأخبار

في الآونة الأخيرة زادت الشكاوي من مالكي سماعة AirPods Pro بأن سماعاتهم لا تعمل جيدًا كما كانت عندما حصلوا عليها لأول مرة. إحدى هذه المشكلات كانت في أن المستخدمين يلاحظون وجود طقطقة قادمة من سماعات الأذن الخاصة بهم.

هذا الأسبوع، أصدرت شركة آبل بضع مقالات دعم تذكر فيها على وجه التحديد خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها، للمستخدمين الذين يواجهون مشاكل مع إلغاء الضوضاء النشط أو إذا كانوا يسمعون أصوات طقطقة.


اعلان





إذا كنت تواجه مشكلات مع AirPods Pro، فجرّب هذه الإصلاحات أولاً. في حالة استمرار عمل السماعة بشكل غير صحيح، نوصي بالاتصال بدعم آبل عبر الإنترنت ومتابعة إصلاح/استبدال الجهاز. تم إطلاق AirPods Pro في أكتوبر 2019، وبالتالي لا تزال مشمولة بضمان الشركة.

في مقالة الدعم الأولى، تقترح آبل خطوات إذا كانت AirPods Pro تعاني من مشاكل في الصوت. أولاً، يجب عليك التحقق من أن جهاز iOS أو Mac المُتصل محدّث لآخر إصدار.

ولذلك لأن آبل أصدرت مُؤخرًا، برنامجًا خاصًا جديدًا لـ AirPods Pro، والذي يتم تنزيله وتثبيته تلقائيًّا عند ترك السماعة مُتصلة بمنتج آبل لفترة قصيرة.

ثم تقترح آبل حل المشاكل المتعلقة بالتداخل الصوتي في البيئة وتجربة تطبيق صوتي مختلف. إذا استمرت المشاكل، تقول آبل أن تتصل بفرق الدعم الخاصة بها – خاصة إذا ظهرت المشكلات في “البيئات الصاخبة ، أو أثناء التمارين، أو أثناء التحدث على الهاتف”. ومن الممكن أن تستبدل آبل السماعة بواحدة جديدة لا تعاني من أي مشاكل.

لحل مشكلة إلغاء الضوضاء النشط، توصي آبل مرة أخرى بتحديث نظام التشغيل الخاص بك إلى أحدث إصدار. ثم تنظيف الشبكة في الجزء العلوي من السماعة باستخدام قطعة قطن جافة. تقول آبل أن أداء إلغاء الضوضاء يمكن أن يتأثر إذا تعرضت الشبكة لشمع الأذن أو أي أوساخ أخرى.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *