Apple Arcadeأخبار

آبل تُحوّل استراتيجيّة Apple Arcade وتُلغي تطوير بعض الألعاب

Apple Arcadeأخبار

أفاد تقرير جديد صادر عن Bloomberg أن شركة آبل تقوم بتحويل استراتيجيتها في خدمة ألعاب Apple Arcade في محاولة للاحتفاظ بالمشتركين. يُوضّح التقرير أن شركة آبل قد ألغت عقود بعض الألعاب التي لا تزال قيد التطوير.

وفقًا للتقرير، أخبر منتج إبداعي من Apple Arcade المطورين في أبريل أن ألعابهم القادمة لا تلبي توقعات آبل بشأن “التفاعل” على النظام الأساسي. يقول التقرير: “تهتم آبل بشكل متزايد بالعناوين التي ستُبقي المستخدمين مدمنين، وبالتالي تجديد اشتراكهم باستمرار في الخدمة”.


اعلان





وبحسب ما ورد، فقد أنفقت شركة آبل مليون دولار إلى 5 ملايين دولار على العديد من الألعاب حتى الآن في Apple Arcade، لكن الشركة لديها أسلوب مُحدّد في اعتماد الألعاب مستقبلًا:

“في المكالمات مع المطورين في أبريل، استشهد أحد مُمثلي Apple Arcade بمثال مُحدّد لنوع اللعبة التي تريدها الشركة: Grindstone، وهي لعبة تفاعلية من الألغاز من تطوير Capybara Games”.

يُقال أن قرار آبل بإلغاء عقود الألعاب التي لا تزال قيد التطوير تسبب في “مشاكل مالية” للمطورين. كما وأخبرت الشركة أيضًا المُطورين أنها ستعمل معهم على الألعاب المستقبليّة التي تلبي المُتطلبات الجديدة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *