iPad

آبل تبدأ في تضمين شاحن USB-C مُحدّث بقوة 20 واط مع مشتريات iPad Pro الجديدة

iPad

يبدو أن آبل بدأت في شحن مُحوّل طاقة USB-C جديد بقدرة 20 واط في علبة طرازات iPad Pro المُصنّعة حديثًا. طرحت شركة آبل لأول مرة مُحوّل الطاقة USB-C بقدرة 20 واط جنبًا إلى جنب مع iPhone 12 الشهر الماضي، وهو يحل محل شاحن USB-C الذي تم بيعه سابقًا بقوة 18 واط.

تم رصد هذا التغيير لأول مرة على شبكة ريديت، حيث أكد العديد من المستخدمين أن جهاز iPad Pro الذي تم شراؤه مؤخرًا يتضمن محولًا بقوة 20 واط بدلاً من مُحوّل بقوة 18 واط. يُعد هذا تغييرًا صغيرًا ولكنه ملحوظ لمشتري iPad Pro، ومن الواضح أن هدف آبل هو الحصول على أكبر عدد ممكن من مُحولات USB-C بقدرة 20 واط.


اعلان





جدير بالذِكر أن تقنية MagSafe الجديدة لجهاز iPhone 12 تتطلب مُحولات USB-C بقوة 20 واط من أجل الشحن بطاقة 15 واط كاملة. يوفر محول 18 واط الذي تم بيعه سابقًا طاقة 13 واط فقط من خلال MagSafe. مرة أخرى، نظرًا لأن آبل لم تعد تُضمّن شاحنًا جداريًا في العلبة مع مشتريات iPhone، فإنها تبحث عن طرق أخرى لزيادة انتشار محولات USB-C بقدرة 20 واط.

علاوة على ذلك، من المحتمل أن تكون شركة آبل قد توقفت عن تصنيع مُحولات USB-C بقوة 18 واط، لذلك من المنطقي جدًا من منظور سلسلة التوريد تبديل جهاز iPad Pro إلى محول 20 واط الجديد أيضًا.

ومن المثير للاهتمام، أن متجر آبل عبر الإنترنت لا يزال يشير إلى أن iPad Pro يأتي مع محول USB-C بقوة 18 واط في العلبة. هذا على الأرجح لأنه لا تزال هناك طرازات iPad Pro في المخزون تم تصنيعها قبل طرح محول 20 واط، لذلك لا يشتمل كل جهاز iPad Pro المباع اليوم بالضرورة على المحول الجديد.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *