AirPodsملحقاتتغطيات

آبل تُعلن رسميًا عن سماعة AirPods Max : إليك أبرز مزاياها

AirPodsملحقاتتغطيات

سماعات رأس آبل التي كانت تُشاع منذ فترة طويلة أصبحت رسميًا بين أيدينا. تتميز AirPods Max بتصميم أنيق، وتكامل عميق مع بقية نظام آبل البيئي، وشريحة H1، والمزيد. هي الآن مُتاحة للطلب اليوم مقابل 549 دولارًا، مع وصول الطلبات الأولى الأسبوع المقبل.

تتميز AirPods Max بأحدث شريحة H1 من آبل مع دعم الصوت المكاني والتبديل التلقائي للجهاز والمزيد. وهي متوفرة بخمسة ألوان وتتضمن حقيبة حمل أيضًا. إليك جميع التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها.


اعلان





سماعات AirPods Max

سماعة AirPods Max

تردّدت شائعات عن AirPods Max منذ أكثر من عام في هذه المرحلة، وقد أعلنت عنها آبل رسميًا اليوم من خلال بيان صحفي.

فيما يلي أبرز مزاياها:

  • 549 دولارًا، متاح للطلب اليوم، سيتم شحنها الثلاثاء 15 ديسمبر
  • خاصية إلغاء الضوضاء النشط
  • Adaptive EQ
  • وضع الشفافية
  • الصوت المكاني
  • بديل الجهاز التلقائي
  • مشاركة الصوت
  • الشحن عن طريق منفذ Lightning

سماعات AirPods Max

تقدم آبل بعض الادعاءات الهامة بجودة الصوت للمساعدة في تبرير نقطة السعر البالغة 549 دولارًا. تقول الشركة أن AirPods Max “تتميز بمشغل ديناميكي من تصميم آبل بحجم 40 ملم يوفر صوتًا bass عميقًا غنيًا ونطاقات متوسطة دقيقة ودقة عالي التردد ونقية حتى يمكن سماع كل نغمة.

سماعات AirPods Max

يسمح Adaptive EQ لـ AirPods Max بضبط الصوت ليلائم وسائد الأذن. يعمل هذا عن طريق قياس الإشارة الصوتية المسلمة إلى المستخدم وضبط الترددات المنخفضة والمتوسطة في الوقت الفعلي. يشتمل AirPods Max أيضًا على Digital Crown على الجانب، مستوحى من ساعة آبل Apple Watch، للتحكم في مستوى الصوت والتشغيل، بما في ذلك دعم الإيقاف المؤقت والتخطي والرد / إنهاء المكالمات الهاتفية وتنشيط Siri.

سماعات AirPods Max

توفر السماعة وقت عمل بحد أقصى يصل إلى 20 ساعة من الصوت عالي الدقة أو وقت التحدث مع تمكين إلغاء الضوضاء النشط والصوت المكاني. هناك أيضًا دعم لاكتشاف الرأس، لذلك يمكن لـ AirPods Max اكتشاف بذكاء عند وضعها على رأس المستخدم وإيقاف التشغيل مؤقتًا عند إزالتها.

AirPods Max متوفرة بخمسة ألوان: الرمادي الفلكي والفضي والأزرق السماوي والأخضر والوردي. وهي تشمل حافظة ذكية تضع سماعات الرأس في “حالة طاقة منخفضة للغاية تساعد في الحفاظ على شحن البطارية عند عدم استخدامها.”

سماعات AirPods Max

تم تصميم السماعة للتنافس مع سماعات رأس أخرى عالية الجودة مثل Sony WH-1000XM4 و Bose QuietComfort 35 II. الاختلاف، بالطبع، هو أن سماعات الرأس من آبل تتميز بتكامل عميق مع بقية نظام آبل البيئي، بما في ذلك دعم ميزات مثل الصوت المكاني والتبديل التلقائي للجهاز و Hey Siri.

سماعات AirPods Max




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *