Apple Musicأخبار

آبل تُروّج لتكامل Fitness + و Apple Music مع قوائم تشغيل “Studio Series”

Apple Musicأخبار

واحدة من الميزات الرئيسية التي تروج لها آبل مع خدمة تمارين Fitness + الجديدة هي التكامل العميق مع Apple Music. وإحدى الطرق التي يتجلى بها هذا الآن هي من خلال فئة مُخصّصة في تطبيق الموسيقى، مما يسمح للمستخدمين بعرض قوائم التشغيل بسرعة من تمارين Fitness +.

لدى آبل فئة لياقة جديدة في خدمة Apple Music، والتي بموجبها ستجد مجموعة متنوعة من قوائم التشغيل المخصصة لـ Apple Fitness +. تشير آبل إلى هذه القوائم باسم “Studio Series” وتقول إن قوائم التشغيل تم إنشاؤها بواسطة مُحرّري Apple Music ومدربين Apple Fitness +.


اعلان





جدير بالذِكر أنه خدمة فريق Apple Fitness + يجمع بعضًا من أفضل المدربين في العالم لتوجيهك من خلال التدريبات لجميع مستويات اللياقة أو الخبرة. لذا فهم يعرفون الكثير عن التحفيز – وكيف يمكن للموسيقى أن تلعب دورًا في ذلك.

توجد قوائم تشغيل من Studio Series مُخصّصة لأنواع مُحدّدة من التدريبات، مثل ركوب الدراجات، وجهاز المشي، وتمارين HIIT، والمزيد. لدى آبل أيضًا قوائم تشغيل لأنواع معينة، مثل “Country Run” و “Pure Dance Row”.

يمكنك العثور على قوائم التشغيل هذه بالانتقال إلى علامة تبويب “بحث” في تطبيق Apple Music والبحث عن فئة “اللياقة”.

وبالطبع ، يمكنك أيضًا العثور على الأغاني وقوائم التشغيل لتمارين معينة في تطبيق Fitness نفسه، ضمن علامة تبويب Fitness +. لكل تمرين، ستجد زر “Listen in Music” الذي ينقلك مباشرةً إلى قائمة تشغيل التمرين في تطبيق الموسيقى.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *