iOSأخبار

قد يتم طرح ألعاب PlayStation الحصرية على أجهزة iOS في أقرب وقت في العام المقبل

iOSأخبار

بعد نجاح ألعاب Nintendo على الأجهزة المحمولة، حان الوقت لشركة Sony لجلب ألعاب PlayStation إلى iOS. قال رئيس الشركة ومديرها التنفيذي إن شركة Sony تنوي جلب بعض “العناوين الحصرية المميزة” الخاصة بها إلى الهاتف المحمول في أقرب وقت ممكن في مارس 2022.

وفقًا لتقرير صادر عن VideoGamesChronicle، يريد الرئيس التنفيذي لشركة سوني، Jim Ryan، طرح حصريات ألعاب Playstation على الهاتف المحمول بعد خطواتها الأولى “الناجحة جدًا” في سوق أجهزة الكمبيوتر. وأشار في حديثه:


اعلان





“لقد بدأنا رحلتنا لإخراج ألعاب حصرية خاصة بالطرف الأول من PlayStation من وحدة التحكم بالألعاب. بدأنا العام الماضي بنشر اثنتين من ألعابنا على الكمبيوتر الشخصي، Horizon Zero Dawn و Predator، وكلاهما كان مُربحًا، وكان لهما حقًا نشر ناجح للغاية. (…) في السنة المالية 21، سنبدأ في نشر بعض العناوين الحصرية الشهيرة الخاصة بنا من PlayStation على الهاتف المحمول ونتوقع أنه في عام 2021، لن يوفر ذلك تدفقًا كبيرًا للأرباح.

مع هذا التأكيد، يمكن أن تجلب Sony ألعاب PlayStation المُحبّبة إلى أجهزة iOS. في الوقت الحالي، ليس من الواضح ما إذا كانت الشركة ستطلق “لعبة كاملة” للجوال أو ستتبع مسار Nintendo بتعديلات لألعابها الشهيرة.

تخيل أنك تلعب God of War أو حتى Monster Hunter على أجهزة iOS. نينتندو، على سبيل المثال، بدأت مسارًا خجولة مع ألعاب الهاتف المحمول في عام 2016 من خلال لعبة Miitomo. بعد ذلك، قدمت الشركة لعبة Super Mario Run، وهي لعبة مجانية، ثم دخلت في شراكة مع Niantic لتحقيق النجاح الهائل لـ Pokémon GO.

كما قال جيم رايان في جلسة أسئلة وأجوبة كجزء من يوم علاقات المستثمرين في سوني، لن يستغرق مستخدمو الهواتف الذكية وقتًا طويلاً لمشاهدة أول لعبة حصرية من Playstation على جهاز iOS.

نظرًا لأننا نتعلم من هذه التجربة، ومع زيادة عدد العناوين التي ننشرها على الهاتف المحمول، ستبدأ المساهمة من كل من الكمبيوتر الشخصي والجوال في أن تصبح هذه الألعاب أكثر أهمية مع مرور الوقت.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *