أخبارحواسب

جهاز MacBook Pro الجديد لا يزال في طريقه للإصدار في وقت ما من هذا العام

أخبارحواسب

في مايو، أشار تقرير صادر عن Bloomberg إلى أن شركة آبل تعمل على إصدار جهاز MacBook Pro المعاد تصميمه هذا الصيف. يوم أمس، في رسالته الإخبارية على Power On، قال Mark Gurman “بالنسبة لشركة آبل، كل الاهتمام في الخريف”، لكن MacBook Pro الجديد لا يزال في طريقه للإصدار في وقت ما من هذا العام.

في ذلك الوقت، كان تقرير Mark Gurman بمثابة حلم أصبح حقيقة بالنسبة لمستخدمي MacBook Pro: منفذ HDMI جنبًا إلى جنب مع فتحة بطاقة SD. حتى تقنية MagSafe المغناطيسية كان من المتوقع أن تعود مجددًا للشحن.


اعلان





يقال إن جهاز MacBook Pro الجديد يضم ثمانية نوى عالية الأداء واثنين من النوى عالية الكفاءة، وهما متاحان إما في 16 أو 32 اختيارًا أساسيًا للرسومات. ذكرت بلومبرج سابقًا:

تعمل النوى عالية الأداء في وظائف أكثر تعقيدًا، بينما تعمل النوى الموفرة للطاقة بسرعات أبطأ لتلبية الاحتياجات الأساسية مثل تصفح الويب، والحفاظ على عمر البطارية. تختلف الرقائق الجديدة عن تصميم M1، الذي يحتوي على أربعة نوى عالية الأداء وأربعة أنوية موفرة للطاقة وثماني نوى رسومات في جهاز MacBook Pro الحالي مقاس 13 بوصة.

الآن، كتب Gurman في رسالته الإخبارية أن “الأسابيع القادمة ستكون خفيفة على أخبار المنتجات، ولكن لا يزال من المتوقع أن يكون هناك MacBook Pro جديد هذا العام. حتى إذا لم يتم إصدار MacBook Pro في الأسابيع القليلة المقبلة، فلا يزال من الممكن إطلاق الإصدار الصيفي حيث يستمر الصيف حتى منتصف سبتمبر.

يأتي هذا بعد أن قال Dylandkt، الذي قام بالتسريب، الأسبوع الماضي، إنه من المُتوقّع أن تُقدم آبل جهاز Mac الجديد هذا في “أواخر أكتوبر أو أوائل نوفمبر”.

مرة أخرى في شهر مايو، أكد Dylan شائعات أخرى حول أن جهاز MacBook Pro الجديد يتمتع بمظهر جديد تمامًا مع حواف مسطحة وإطارات منخفضة ووصلات موسعة – والتي تتضمن قارئ بطاقة SD و MagSafe ومنفذ HDMI.

لذلك إذا كنت تتوقع الترقية إلى جهاز MacBook Pro مُعاد تصميمه، فربما يتعين عليك الانتظار لفترة أطول قليلاً. يمكنك الآن أيضًا أن تتوقع إصدار جهاز iPad أكبر، وهو شيء قاله Gurman أيضًا أن آبل تعمل عليه.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *