iOSأخبار

رموز تعبيرية emoji جديدة قادمة هذا العام

iOSأخبار

إنه عام جديد، مما يعني أن هناك رموز تعبيرية emoji جديدة قيد الإعداد. ولدينا هنا نظرة مبكرة على ما من المحتمل أن يكون جزءًا من الإضافة الجديدة في وقت لاحق من هذا العام. هذه التحديثات ليست كبيرة مثل السنوات السابقة، ولكن هناك بالتأكيد بعض الرموز الجديدة والجديرة بالملاحظة.

العاملون في Emojipedia ألقوا أول نظرة على ما سيحدث. لا تزال هذه الرموز التعبيرية الجديدة في انتظار الموافقة، ولكن من المحتمل أن تحصل على هذا الضوء الأخضر في وقت لاحق من هذا العام. إذا فعلوا ذلك، فسيكونون جزءًا من قائمة الرموز التعبيرية بدءًا من شهر سبتمبر. سيكون هذا الإصدار هو Emoji 14.0.


اعلان





جزء من الإضافات الجديدة هو بعض الوجوه الجديدة ، بما في ذلك وجه تحية ، وجه يذوب، ووجه يمسك الدموع. بالإضافة إلى ذلك، إذا تمت الموافقة عليها، فسيكون هناك 15 رمزًا تعبيريًا جديدًا لمجموعة المصافحة والبطارية المنخفضة وغيرها. يمكنك رؤية خيارات الوجه الجديدة أدناه.

رموز تعبيرية emoji

من الجدير بالذكر أن هذه الرموز التعبيرية هي مجرد مسودات. من المحتمل أن المزيد من التغيير والتبديل لا يزال قيد التنفيذ، وأن التصميمات النهائية قد تبدو مختلفة بعض الشيء حتى لو تمت الموافقة عليها في هذا الإصدار. علاوة على ذلك، يمكن أن تبدو التصميمات النهائية مختلفة أيضًا. لذا فإن ما هو موجود لمستخدمي iOS في iOS 15 من المحتمل أن يبدو مختلفًا بالنسبة لمستخدمي Android الذين يستخدمون Android 12.

رموز تعبيرية emoji




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *