Apple Arcadeأخبار

منصة Apple Arcade تقدم الآن 200 لعبة بعناوين أصلية وكلاسيكيّة في كتالوجها

Apple Arcadeأخبار

منصة Apple Arcade على وشك الانتهاء من عامها الثاني الشهر المقبل، حيث تم الإعلان عن الخدمة من قبل شركة آبل في مارس 2019 ومن ثم إطلاقها للجمهور في سبتمبر من نفس العام. قبل أسابيع من الذكرى السنوية الثانية لتأسيسها، حققت Apple Arcade الآن علامة 200 لعبة متوفرة في الكتالوج الخاص بها، والتي تتضمن عناوين أصلية وكلاسيكية.

كما أشار تقرير CNET، وصلت منصة ألعاب Apple إلى 200 لعبة يوم الجمعة بعد إضافة Super Stickman Golf 3 إلى الكتالوج. عندما تم إصدار Apple Arcade في عام 2019، كان يتوفر بها حوالي 100 عنوان حصري، لكن آبل وعدت بالفعل بإضافة ألعاب جديدة كل أسبوع.


اعلان





بالإضافة إلى الألعاب الحصرية، أعلنت آبل هذا العام عن فئتين جديدتين من الألعاب في Apple Arcade، وهما “Timeless Classics” و “App Store Greats”. تمت إضافة أكثر من 30 لعبة كلاسيكية إلى Apple Arcade منذ أبريل، بما في ذلك عناوين مثل Monument Valley و Cut the Rope و Fruit Ninja و Angry Birds.

يقول التقرير:

“يمثل هذا خطوة كبيرة لخدمة ألعاب آبل من خلال نهج ذي شقين. أولاً، من المؤكد أن القائمة الكبيرة من كلاسيكيات iOS المعاد تصميمها ستحقق نجاحًا كبيرًا مع كل من المستخدمين الكبار بما يكفي لتشغيل النسخ الأصلية بالإضافة إلى المستخدمين الجدد الذين يقومون بتجربتها لأول مرة”.

باستخدام Apple Arcade، يمكن للمستخدمين تنزيل وتشغيل جميع الألعاب المتوفرة في الكتالوج بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق. تتطلب الخدمة اشتراكًا بقيمة 4.99 دولارًا شهريًا، ولكن يتم تضمينها أيضًا في حزمة Apple One. يمكن تشغيل معظم الألعاب على iPhone و iPad و Apple TV و Mac.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *