AirPodsأخبار

آبل تقوم بتمديد برنامج إصلاح سماعات AirPods Pro

AirPodsأخبار

أطلقت آبل العام الماضي برنامج إصلاح لسماعات أذن AirPods Pro اللاسلكية، حيث تأثرت بعض الوحدات بمشكلة تسبب في “أصوات طقطقة”. قامت الشركة الآن بتمديد برنامج إصلاح AirPods Pro مع سنة إضافية من التغطية.

عندما تم الإعلان عن البرنامج في الأصل في أكتوبر 2020، قالت شركة آبل إنها ستغطي أجهزة AirPods Pro المتأثرة لمدة عامين بعد أول بيع بالتجزئة للوحدة. بمعنى آخر، سيتمكن العملاء الأوليون من استبدال سماعات الأذن الخاصة بهم مجانًا حتى أكتوبر 2021، منذ طرح AirPods Pro في عام 2019.


اعلان





في وقت سابق من هذا الأسبوع، تم تحديث صفحة الويب الخاصة ببرنامج إصلاح AirPods Pro بإخلاء مسؤولية جديد ينص على أن البرنامج “يغطي أجهزة AirPods Pro المتأثرة لمدة 3 سنوات بعد البيع بالتجزئة الأول للوحدة”. لاحظ أحد مستخدمي Reddit هذا التغيير لأول مرة على وأكدته شركة آبل على موقع الشركة على الويب.

وفقًا لشركة آبل، قد تعاني وحدات AirPods Pro المتأثرة من أصوات طقطقة أو لا يعمل إلغاء الضوضاء النشط كما هو متوقع. إذا لاحظت أيًا من هذه المشكلات مع AirPods Pro، فيجب عليك الاتصال بشركة آبل لنقلها إلى متجر آبل أو مقدم خدمة معتمد من آبل.

ستستبدل آبل جهاز AirPods Pro المتأثر مجانًا. وقالت الشركة إنه سيتم فحص AirPods Pro من قبل فنيين قبل الاستبدال. وفقًا لشركة آبل، تم تصنيع الوحدات المتأثرة قبل أكتوبر من عام 2020. إذا كانت هناك مشكلة في AirPods، فلديك ثلاث سنوات من تاريخ الشراء لتقوم آبل بصيانتها مجانًا.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *