تطبيقات iPhone

أفضل ألعاب iOS المجانية للعام 2022

تطبيقات iPhone

أصبحت ألعاب الهواتف الذكية أمرًا شائعًا جدًا خلال الفترة الأخيرة، فلا يخلو أي هاتف ذكي الآن من لعبة واحدة على الأقل. ويمكن لأي شخص الإستمتاع باللعبة التي يفضلها في أي وقت وأي مكان من خلال جهاز بحجم كف اليد. والأفضل من ذلك هو أنه في الاغلب لا توجد تكلفة مسبقة لتنزيل الألعاب بفضل الإعلانات المدفوعة الموجودة داخل تطبيقات الألعاب. 

وبسبب وجود العديد من الألعاب المتنوعة بمتجر التطبيقات، قمنا بجمع أفضل الألعاب المجانية لعام 2022 التي يمكن تنزيلها على جهاز iOS الخاص بك. 

Words with Friends 2 

تعتبر لعبة Words with Friends 2 تكملة للعبة الكلمات التي إجتاحت العالم، ويتميز هذا الإصدار بأوضاع مختلفة ومتنوعة عن اللعبة الأصلية.  

تعتمد اللعبة على التخمين، إذ يتم إعطاء اللاعبين عددًا من الأحرف العشوائية ويجب عليهم إستخدامها لتخمين كلمات على لوحة اللعبة. هناك العديد من الأوضاع باللعبة، فالوضع الكلاسيكي يعتمد على اللعب مع الأصدقاء بشكل افتراضي. ويمكنك أيضًا اللعب ضد لاعبين عشوائيين عبر الإنترنت، حيث سيتم إقرانك مع لاعب بمستوى المهارة الخاص بك.  

هناك إصدار جديد للتشغيل السريع يتميز بألعاب صغيرة تنافسية. هناك أيضًا وضع التحدي الفردي، مما يسمح لك بصقل مهاراتك من خلال اللعب ضد شخصيات WordMaster. 

Eternium 

تعتبر Eternium لعبة مجانية من ألعاب تقمص الأدوار، وقد تم تصميمها على غرار بعض ألعاب لعب الأدوار الكلاسيكية في المدرسة القديمة مثل Diablo.  

تم صنع اللعبة لكي تكون لعبة تقمص أدوار ممتعة وجذابة ومليئة بالحركة. تأتي اللعبة بشكل مجاني عند تنزيلها، ويوجد عمليات شراء داخل التطبيق والتي لا تؤثر بشكل كبير على طريقة اللعب. 

في Eternium، يمكن للاعبين اختيار نوع شخصيتهم واستكشاف عالم هائل مليء بالتنين والهياكل العظمية والمزيد. تتوفر معظم ميزات اللعبة في وضع عدم الاتصال، لذا فهذه لعبة جيدة عندما لا تكون لديك إشارة خلوية أو شبكة Wi-Fi. 

Data Wing 

لعبة Data Wing، لعبة تسابق أنيق ثنائية الأبعاد تتمتع أيضًا بقصة جذابة ومناظر طبيعية جذابة وبسيطة، تعد هذه اللعبة الفريدة طريقة ممتعة للتخلص من مشاكلك الواقعية مع أدوات تحكم سهلة الاستخدام تعمل باللمس. 

يتنقل اللاعبون في سفنهم من خلال دورات متعرجة، ويكتسبون السرعة عن طريق الانجراف والدفع عن الجدران.  

تأتي لعبة Data Wing بشكل مجاني تمامًا دون عمليات شراء داخل التطبيق، كما انها لا تحتوي حتى على إعلانات. 

Among Us 

تعتبر Among Us لعبة فريدة متعددة اللاعبين تجمع بين أسلوب اللعب البسيط وعلم النفس المعقد للبشر. يجب على اللاعبين العمل معًا لإعداد سفينة الفضاء الخاصة بهم للمغادرة أثناء البحث عن الشخص المحتال الموجود بينهم والذي تتمثل مهمته في قتل بقية اللاعبين.  

انتشرت اللعبة بشكل كبير في عام 2020، أي وقت انتشار وباء كورونا، وكانت اللعبة طريقة جيدة لاتصال الأصدقاء معًا بشكل افتراضي 

تأتي Among Us مدعومة بالإعلانات، أو يمكنك دفع 1.99 دولار لإزالة جميع الإعلانات. تتوفر أيضًا عمليات شراء داخل اللعبة. 

The Battle of Polytopia 

The Battle of Polytopia هي لعبة استراتيجية تعتمد على الأدوار وتستند إلى كلاسيكيات مثل Age of Empires and Civilization. يسعى اللاعبون للسيطرة على الخريطة من خلال بناء المستوطنات وتعلم تقنيات جديدة ومحاربة قبائل العدو. ربما تكون هذه اللعبة أفضل لعبة استراتيجية مجانية لمستخدمي iPhone في الوقت الحالي. 

تضم اللعبة وضع اللعب الفردي واللعب متعدد الافراد، لذا يمكنك اللعب حتى عندما لا تكون لديك إشارة خلوية أو شبكة Wi-Fi. وهناك ثلاثة أوضاع لعب مختلفة لاستكشافها. 

تأتي لعبة Battle of Polytopia مجانية، ولكنها توفر عمليات شراء داخل التطبيق لتوسيع خيارات اللعب.  

Call of Duty Mobile 

إذا كنت شخص مهتم بالألعاب فأنت على الأغلب قد قمت بلعب Call of Duty من قبل، لكن هل تعلم عن Call of Duty: Mobile؟  

يجمع هذا الإصدار بين العديد من أفضل جوانب أجهزة الكونسول وإصدارات الكمبيوتر من Call of Duty، كل ذلك داخل جهاز بين يديك. تتميز هذه اللعبة برسومات رائعة والعديد من أوضاع اللعب المتنوعة وقاعدة لاعبين نشطة للغاية. 

هناك الكثير من المحتوى لاستكشافه في اللعبة، ويضيف المطورون محتوى وخرائط وأوضاع لعب جديدة عند إطلاق مواسم جديدة.  

تأتي Call of Duty Mobile بشكل مجاني ولكنها تتضمن عمليات شراء داخل التطبيق.  

Bike Race: Free Style Games 

تعتبر Bike Race: Free Style Games لعبة سباق دراجات بسيطة تعتمد بشكل كبير على محرك الفيزياء الرائع للعبة. يميل اللاعبون هواتفهم للانحناء والتوازن في دراجاتهم أثناء التنقل في المسارات والقفزات المعقدة.  

تأتي اللعبة محملة بالعشرات من المسارات والخرائط، ويمكنك أيضًا تصميم ما تريده ولكنا من خلال موقع الويب، ليس على التطبيق نفسه. 

تتضمن اللعبة أوضاعًا فردية ومتعددة اللاعبين، ويمكنك ايضًا الاتصال بمنصة فيسبوك حتى تتمكن من تحدي أصدقائك. تعتبر عناصر التحكم بسيطة، لكن إتقان أسلوبك على التضاريس المتنوعة للعبة يتطلب مهارة وجهد. 

تأتي اللعبة مجانية للتنزيل واللعب، لكن بعض الميزات تتطلب اشتراكًا مدفوعًا (20 دولارًا في الشهر).  

Fallout Shelter 

لمحبي سلسلة Fallout، تعد Fallout Shelter واحدة من أفضل الألعاب الاستراتيجية لنظام iOS. فيقوم اللاعبون ببناء قبو تحت الأرض لطوائفهم، والهدف هو تصميم وبناء الخزنة المثالية، مع تنفيذ ميزات قبو مختلفة لجذب الأنواع المناسبة من السكان إلى طائفتك. 

والهدف النهائي ليس فقط لكي تظل طائفتك على قيد الحياة، ولكن للازدهار. يمكنك استخدام الصناعة لإنشاء عناصر مفيدة جديدة، وإرسال طائفتك للبحث في الأرض القاحلة عن الموارد الحيوية، وتعلم كيفية حماية طائفتك من التهديدات الخارجية والداخلية. 

تأتي اللعبة مجانية ولكن يوجد داخلها عمليات شراء والتي لا تعتبر ضرورية للاستمتاع بالتجربة. 

Puzzledom 

تعتبر Puzzledom واحدة من أفضل ألعاب الألغاز لمستخدمي iPhone و iPad، وهي تتكون من أربع ألعاب كلاسيكية في لعبة واحدة: Connect و Blocks و Rolling Ball و Escape. 

تطلب منك فئة Connect توصيل جميع النقاط من نفس اللون على لوحة اللعبة دون تجاوز أي من الخطوط، بينما تطلب منك Blocks ملء اللوحة بكتل من أشكال مختلفة دون ترك فجوة. 

وتتطلب Rolling Ball تحريك الكتل لإفساح المجال لتتدحرج الكرة من خلاله، في حين تتضمن Escape تحريك القطع للحصول على الكتلة الحمراء للخروج. 

يمكنك لعب Puzzledom بدون شبكة Wi-Fi، مما يجعلها خيارًا جيدًا للسفر. وتأتي اللعبة مدعومة بالإعلانات، ولكن يمكنك دفع 2.99 دولارًا لإزالة الإعلانات نهائيًا. هناك عمليات شراء أخرى داخل التطبيق، مثل العملات المعدنية داخل اللعبة واشتراك أسبوعي غير محدود 

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.