منوعات

الإصدار التجريبي الثاني لبرمجيات شاشة Studio يجلب مزيد من التحسينات للكاميرة

منوعات

أطلقت شركة ابل الإصدار التجريبي الثاني من 15.5 لشاشة Studio الذي يأتي بمزيد من التحسينات لكاميرة webcam.

قدمت شركة ابل الإصدار التجريبي الثاني من برمجيات شاشة Studio خلال الأسبوع الماضي، والذي جاء بمعالجة لمشكلة جودة كاميرة webcam.

ومن جديد مع إنطلاق الإصدار التجريبي الثالث من macOS 12.4 قدمت ابل أيضاً الإصدار التجريبي الثاني من برمجيات 15.5 الذي يتوفر للمطوريين، ويجلب مزيد من التحسينات للكاميرة.

ولقد كانت مشكلة إنخفاض جودة كاميرة Studio من أهم المشكلات التي واجهت المستخدمين منذ إطلاق الشاشة، حيث أشار الكثير من المستخدمين إلى أن الكاميرة المدمجة في الشاشة تقدم صور بألوان باهتة وتتضمن تشويش عند التصوير في الإضاءة المنخفضة بشكل خاص.

ومن خلال الإصدار التجريبي الثاني من برمجيات 15.5 قامت ابل بإجراء بعض التحسينات في الكاميرة التي تشمل خفض مستوى التشويش وتحسين التباين ومعدل الإطارات لتحسين جودة الصورة.

أيضاً من المقرر أن تستمر ابل في تحسين كفاءة وآداء كاميرة Studio من خلال تحديثات البرمجيات، ولقد تم إختبار التحسينات الجديدة بالفعل عبر المطور” James Thomsom”، الذي أجرى تجربة عملية إستعرض من خلالها تأثير التحسينات التي أضيفت في تحديث البرمجيات عبر تغريدة على تويتر.

ولقد أكدت التجربة العملية لكاميرة شاشة Studio بعد تثبيت التحديث الجديد أن ابل اضافت تحسينات في الصورة، كما تأتي الصورة بتباين أعلى وألوان بمستوى أفضل وأقرب للطبيعة.

يذكر أن التوقعات تشير إلى أن إنخفاض مستوى الجودة في الكاميرة المدمجة في Studio يعود لتصميم الكاميرة المميز بعدسات فائقة الإتساع.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.