آيفون

مقطع فيديو يستعرض نموذج لهاتف iPhone 14 Pro Max المرتقب

آيفون

إستعرض مقطع فيديو نشر على منصة اليوتيوب مؤخراً التصميم المتوقع لهاتف iPhone 14 Pro Max المرتقب من ابل وذلك من خلال نموذج للهاتف يرتكز على المواصفات التي قدمت حول الهاتف حتى الآن.

كشفت قناة “Unbox Therapy” على منصة اليوتيوب عن نموذج لهاتف ابل iPhone 14 Pro Max تم تصنيعه من جهات خارجية.

وتقدم ابل هذا العام هاتف iPhone 14 Pro بحجم شاشة 6.1 إنش، بينما يأتي iPhone 14 Pro Max بحجم 6.7 إنش، كما تأتي إصدارات Pro هذا العام باثنان من الفتحات في الشاشة تستبدل بها ابل نتوء الكاميرة الأمامية وتتضمن أيضاً نظام Face ID.

أيضاً يؤكد مقطع الفيديو على أن هاتف iPhone 14 Pro Max يأتي بإطارات نحيفة في محيط الشاشة، كما يوضح مقطع الفيديو غياب الهوائيات عن حواف الهاتف، كما تأتي أزرار الطاقة مع زر التحكم في مستوى الصوتيات بحجم أكبر.

كما يتوافق تصميم هذا النموذج من هاتف iPhone 14 Pro Max مع ما جاء من تسريبات سابقة عبر Max Weinbach و ShrimpApplePro، حيث يظهر الهاتف بسمك أكبر، مع تصميم بارز أكثر للكاميرة الخلفية، على أن يتميز بأبعاد 16.17 مم للجزء البارز للكاميرة.

أيضاً يأتي Pro Max بمستشعر رئيسي للكاميرة الخلفية بدقة 48 ميجا بيكسل، وهو ما أكد عليه المحلل Ming-Chi Kuo، لذا نترقب مزيد من التفاصيل عن الهاتف خلال تسريبات قادمة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.