watchOS

تحديث watchOS 9 يُكشف عنه رسمياً اليوم من ابل في فعاليات مؤتمر #WWDC 2022

watchOS

كشفت ابل خلال فعاليات مؤتمر المطوريين السنوي اليوم عن الإصدار الجديد من نظام تشغيل الساعات الذكية watchOS 9 والذي يتوفر للمطوريين في البداية، ومن ثم ينطلق للمستخدمين في خريف هذا العام.

إلى جانب تحديث iOS 16 الذي قدم اليوم من عملاق التكنولوجيا ابل كشفت أيضاً عن الإصدار الجديد من نظام تشغيل الساعات الذكية، والذي يجلب مميزات أكثر لدعم المستخدمين في اللياقة البدنية، وأيضاً عدد جديد من أوجه الساعات الذكية، من بين مميزات أخرى.

ينطلق تحديث watchOS 9 بتجربة جديدة للمستخدمين مع “Metropolitan” ووجه “Playtime” الجديد، كما يمكن للمستخدم في الواجهة الجديدة تثبيت التطبيقات لميزة الوصول السريع للتطبيقات النشطة.

كما يدعم watchOS 9 ميزة تخصيص وجه الساعة الذكية باللون المفضل للمستخدم على أن تقتصر هذه الميزة على بعض الوجوه دون غيرها، كما تقدم ابل واجهة جديدة للمساعد الإفتراضي Siri.

ويقدم هذا الإصدار مميزات أكثر لتتبع نشاط المستخدم مثل المقاييس الجديدة التي تتيح تحديد طول الخطوة ووقت إتصال بالأرض، كما تقدم ابل ميزة في معدل ضربات القلب تدعم المستخدم بتنبيهات جديدة تكشف عن سرعة وقوة ضربات القلب وأيضاً إيقاع ضربات القلب بدقة أعلى.

أيضاً يمكن لتحديث watchOS 9 أن يدعم إدراك ركوب المستخدم للوح التزلج، كما سيدعم المستخدم في التبديل السريع بين الأنماط الرياضية مثل الركض، السباحة وأيضاً ركوب الدراجات، كما يتضمن التحديث مقياس SWOLF.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.