آيفون

هاتف iPhone 14 Pro Max يأتي بتصميم أكثر سماكة من 13 Pro Max

آيفون

كشفت أحدث التسريبات التي جاءت عبر ShrimpApplePro عن تفاصيل أكثر حول تصميم iPhone 14 Pro Max الذي يأتي بسمك أكبر وتصميم أكثر إتساعاً.

أوضحت التسريبات المصورة الجديدة أبعاد هاتف iPhone 14 Pro Max المرتقب من ابل والذي يأتي بحجم 6.7 إنش، ولقد رصد أيضاً النموذج المعدني للهاتف الذي يتميز بإتساع 77.58مم، بينما تشير التسريبات المصورة الجديدة إلى أن الهاتف يتميز بإتساع 78.78مم أي يتميز بعرض أكبر من iPhone 13 Pro Max الذي يأتي بإتساع 78.1مم.

كما تشير التسريبات إلى أن الإصدار الجديد يتميز بعمق مختلف عن هاتف iPhone 13 Pro Max الذي تميز بسماكة 7.65مم دون الجزء البارز الخاص بالكاميرة، بينما يأتي الإصدار الجديد بسماكة 7.85مم دون وحدة الكاميرة، بينما تصل سماكة الهاتف مع وحدة الكاميرة إلى 12.02مم.

ولقد أشارت التقارير التي جاءت حتى الآن إلى أن هاتف iPhone 14 Pro Max يأتي بسمك أكبر نتيجة للتغييرات الجديدة في إعدادات الكاميرة، حيث تقدم ابل إصدارات Pro بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل.

من جانب أخر لا يأتي هاتف 14 Pro Max بتغيير كبير في الإرتفاع مقارنة بالإصدار السابق، حيث يأتي الإصدار الجديد بإرتفاع  160.71مم مقارنة بإرتفاع 160.8مم في هاتف iPhone 13 Pro Max.

من جانب أخر تشير التوقعات إلى أن هاتف 14 Pro Max يأتي بحواف أكثر نحافة نتيجة لإستبدال نتوء الكاميرة الأمامية بفتحات في الشاشة.

يذكر أن التقارير التي جاءت حتى الآن أكدت على أن ابل تدعم سلسلة iPhone 14 بتحسينات في كاميرة السيلفي، كما تقدم إصدارات Pro بمعالج A16 Bionic، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن سلسلة iPhone 14 في 13 من سبتمبر.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *