ساعة آبل

تسريبات جديدة حول ألوان سلسلة Apple Watch Series 8 وبعض التفاصيل الأخرى

ساعة آبل

إستعرضت أحدث التسريبات تفاصيل جديدة حول الألوان المقدمة من ابل هذا العام لساعات Series 8 المرتقبة، والتي يشار إلى أنها تختلف عن الألوان المقدمة من ابل لساعات Series 7 السابقة.

تعقد شركة ابل مؤتمر في شهر سبتمبر المقبل لكشف النقاب عن سلسلة هواتف iPhone 14، مع جيل جديد من الساعات الذكية، ولقد سلطت بعض التسريبات السابقة الضوء على التصميم والمواصفات المتوقعة لساعات Series 8، واليوم تعود التسريبات للكشف عن تفاصيل أكثر حول الجيل القادم من ساعات ابل الذكية.

ولقد أوضحت التسريبات الجديدة التي نشرت عبر @VNchocoTaco أن إصدارات ابل الجديدة من ساعات Series 8 ستأتي بالمواصفات الآتية:

  • نماذج بحجم 41مم و45مم بتصميم يحاكي ساعات Series 7
  • نماذج بتصميم من الألومنيوم وألوان midnight، واللون الأحمر، وأيضاً الفضي
  • نماذج بتصميم الفولاذ المقاوم للصدأ بألوان الفضي، الجرافيت، وأيضاً اللون الذهبي
  • لن يتوفر تصميم من التيتانيوم في هذا الإصدار.

ومن المقرر وفقاً لهذه التفاصيل ألا يتوفر ألوان الأخضر والأزرق في هذا الإصدار، ومن المتوقع أن تطلق ابل سلسلة ساعات Series 8 الذكية بعد أسبوعين من إنطلاق حدث ابل في بداية شهر سبتمبر.

أيضاً أشارت تسريبات سابقة من بلومبرج أن ابل تخطط لإطلاق إصدار من ساعات ابل الذكية هذا العام يدعم المقاومة بشكل أكبر للماء والصدمات لدعم المستخدمين عند ممارسة الأنشطة الرياضية القوية، على أن يتميز تصميم هذا الإصدار من التيتانيوم، كما يأتي بحجم أكبر في الشاشة.

من جانب أخر تشير التوقعات إلى أن ابل تقدم عدد من الأوجه الجديدة للجيل القادم من الساعات الذكية، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول الإصدارات القادمة من الساعات الذكية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.