ساعة آبل

ابل تخطط لإطلاق إصدار أقل تكلفة من ساعة Apple Watch SE في الحدث المرتقب

ساعة آبل

كشف تقرير نشر عبر “New York Times”عن خطط ابل لإطلاق إصدار جديد من الساعات الذكية خلال الحدث المرتقب والذي يأتي بمستوى تسعير أقل من ساعة Apple Watch SE الحالية.

تستمر التسريبات في تسليط الأضواء على الجيل القادم من ساعات ابل الذكية، ولقد حصلت ساعة Apple Watch Pro إهتمام كبير في العديد من التقارير الأخيرة، واليوم تتجه الأضواء لإصدار أخر من ساعات ابل يأتي بتكلفة منخفضة.

ولقد جاءت التفاصيل الجديدة في تقرير نشر في صحيفة “New York Times”، والذي أوضح إستراتيجية ابل الجديدة للتوسع بإصدارات الشركة من الساعات الذكية عبر إطلاق إصدار جديد بتكلفة منخفضة يستهدف المستخدمين من الشباب، أيضاً يوضح التقرير أن الإصدار القادم من ساعات ابل الذكية يأتي بميزة الإتصالات الخلوية للتواصل وأيضاً لتتبع موقع المستخدم.

من جانب أخر إستغرقت ابل فترة تصل إلى 3 سنوات لتطوير ميزة “Family Setup” لساعة ابل الذكية، والتي قدمت في watchOS 7 والتي تتيح للمستخدم إستخدام ساعة ابل للإتصال مباشرة دون الحاجة للهاتف، ويمكن من خلال هذه الميزة إجراء المكالمات، وإرسال رسائل، وتشغيل التطبيقات، وأيضاً مشاركة الموقع.

ولقد إستغرقت ابل فترة الثلاث سنوات لتنفيذ هذه الميزة نظراً لمخاوف الشركة من الإستنفاذ السريع لبطارية الساعة، حيث تعمل الميزة بشكل مستقل تماماً عن الهاتف.

يذكر أن ابل تستعد للكشف خلال المؤتمر المقرر عقده غداً عن إصدار جديد من الساعات الذكية التي تستهدف المستخدمين من الرياضيين بمميزات أكثر للمقاومة والتي تعرف بساعة Apple Watch Pro، والتي تأتي إلى جانب الإصدار الرئيسي من الشركة وأيضاً الإصدار الجديد منخفض التكلفة الذي أشير إليه مؤخراً.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *