ساعة آبل

ساعة Apple Watch Pro تأتي في حدث ابل القادم بشاشة مسطحة

ساعة آبل

أكدت أحدث التسريبات على خطط ابل لإطلاق ساعة Apple Watch Pro  الذكية في حدث ابل المقرر عقده في 7 من سبتمبر، على أن تأتي بشاشة مسطحة.

ينطلق حدث ابل القادم في بداية شهر سبتمبر للإعلان عن جيل جديد من هواتف الأيفون، مع الإصدارات الجديدة من ساعات ابل الذكية التي تتضمن إصدار Pro.

ولقد كشف تقرير بلومبرغ عن أن ابل تقدم إصدار Pro في الجيل القادم من ساعات ابل، وهو أعلى إصدار من ساعات ابل المرتقبة، والذي يأتي بتصميم يدعم مقاومة أعلى، مع حجم أكبر للشاشة، وتحسينات في عمر البطارية.

ولقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن أعلى إصدار من ساعات ابل الذكية المرتقبة يعرف ب “Apple Watch Extreme”، إلا أن التسريبات عادت لتؤكد على أن أعلى إصدار يعرف بساعة “Apple Watch Pro”.

كما أكد أحد موردي ابل لموقع Macotakara اليوم على أن ابل ستقدم Apple Watch Pro قريباً، أيضاً أوضح التقرير أن الساعة الذكية تأتي بشاشة مسطحة جديدة وحجم 47مم، لذا لن تقدم ابل هذا الإصدار بأكثر من حجم.

أيضاً تشير التوقعات إلى أن حواف الشاشة لن تأتي بتصميم منحني كإصدارات ابل الأخرى من سلسلة Series 8، كما أشار المحلل “Ross Young” في تقرير أخر إلى أن إصدار Pro يضم شاشة بحجم 1.99 إنش، أي أكبر من شاشة Series 7 التي تتميز بحجم 1.77 إنش.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *