حواسب

ابل تعمل على إجراء إختبارات مكثفة على جهاز Mac Pro المرتقب

حواسب

تقدم ابل للأسواق خلال الأشهر المقبلة جيل جديد من أجهزة ماك، ولقد أوضحت أحدث التقارير أن ابل تعمل بالفعل الآن على إجراء إختبارات على Mac Pro المرتقب، كما تستعد ابل لإطلاق أجهزة MacBook Pro وMac Mini.

شغلت أجهزة ماك المرتقبة من ابل عدد من التسريبات خلال الفترة الماضية، واليوم يقدم تقرير جديد من المحلل “Mark Gurman” تفاصيل جديدة يؤكد من خلالها على تكثيف ابل للإختبارات الداخلية التي تجريها الشركة على Mac Pro، حيث من المقرر أن يأتي هذا الإصدار بأكثر من إختيارات في معالجات ابل.

ويشير التقرير إلى أن ابل تدعم جهاز Mac Pro بمعالجات M2‌ Ultra وM2‌ Extreme، والتي تقدم آداء أقوى مرتين أو 4 مرات أقوى من معالج M2 Max.

أيضاً من المتوقع أن تتميز معالجات Mac Pro‌ بعدد 24 إلى 48 من الأنوية، بينما ترتكز كرت الشاشة على عدد 76 أو 152 من الأنوية، وتصل الذاكرة إلى 256 جيجا بايت.

ويؤكد التقرير على أن ابل تجري إختبارات في الوقت الراهن على جهاز Mac Pro‌ المميز بعدد 24 من الأنوية في وحدة المعالجة و76 من الأنوية في كرت الشاشة، وذاكرة 192 جيجا بايت.

كما أضاف المحلل Gurman إلى أن أجهزة MacBook Pro المميزة بحجم 14 و16 إنش تنطلق خلال بضعة أشهر برقاقات 2‌ Pro و ‌M2‌ Max، على أن يتميز M2‌ Max بعدد 12 من الأنوية، كما تقدم ابل الجيل الجديد من أجهزة Mac mini‌ بشريحة M2‌ التي تدعم بعض من أجهزة الشركة الحالية، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول خطط ابل خلال الأشهر المقبلة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.