منوعات

ابل تعمل على تطوير ملحق لتثبيت جهاز الآيباد كشاشة عرض ذكية

منوعات

بدأت عملاق التكنولوجيا ابل في العمل على تطوير ملحق جديد لدعم مستخدمي أجهزة الآيباد بميزة تثبيت جهاز الآيباد للعمل كشاشة ذكية.

على غرار ملحق جهاز Pixel اللوحي تعمل ابل أيضاً على تطوير إصدارها الخاص لدعم تثبيت جهاز الآيباد للعمل كشاشة عرض ذكية للمنزل.

ولقد إستعرضت جوجل خلال الحدث الذي عقد في الفترة الماضية تصميم قاعدة الشاشة الذكية التي تدعم شحن المكبر الصوتي، مع ميزة توصيل جهاز Pixel اللوحي القادم من الجزء الخلفي مغناطيسياً، لتحويل الجهاز اللوحي لشاشة ذكية للمنزل على غرار Nest Hub وNest Hub Max.

ولقد أشار تقرير المحلل “Gurman” إلى أن ابل تخطط أيضاً لإطلاق ملحق يأتي بنفس رؤية جوجل، على أن يدعم أجهزة الآيباد بالمهام ذاتها، ومن المتوقع أن يتم الكشف الرسمي عن هذا الملحق خلال العام المقبل، على أن يتم بيع الملحق بشكل منفصل عن أجهزة الآيباد.

ومن المقرر أن يأتي إصدار ابل بتصميم يدعم تثبيت جهاز الآيباد، ويدعم المستخدم أيضاً كمكبر صوتي، ويمكن لقاعدة ابل أن تدعم المستخدمين في التحكم بآداء أفضل في العديد من المهام في المنزل الذكي عبر تطبيق Home، وأيضاً لإجراء مكالمات عبر FaceTime عبر كاميرة أجهزة الآيباد الأمامية، وميزة “Center Stage”.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *