سيارة آبل

رصد أجهزة MacBook Pro برقاقة M2 Max في قاعدة بيانات Geekbench

سيارة آبل

بدأت ابل في إجراء الإختبارات على أجهزة MacBook Pro الجديدة في منصة Geekbench، والتي تتميز برقاقة M2 Max، وذاكرة 96 جيجا بايت رام.

تستعد شركة ابل لإطلاق جيل جديد من أجهزة MacBook Pro التي تأتي بحجم 14 و16 إنش، ولقد رصدت الأجهزة بمعالج ابل الجديد الذي لم يعلن عنه بشكل رسمي حتى الآن M2 Max.

ولقد قدمت ابل للأسواق خلال الفترة الماضية جهاز MacBook Air الذي جاء بتصميم جديد وحجم 13 إنش، بمعالج M2، بينما تقدم ابل الجيل القادم من أجهزة MacBook برقاقات M2 Pro وM2 Max.

وتؤكد التسريبات التي جاءت من Geekbench على أن رقاقة M2 Pro تدعم الجهازين، مع ذاكرة 96 جيجا بايت رام، لذا من المتوقع أن تتيح ابل في الجيل الجديد من الأجهزة تكوينات للذاكرة تتخطى 64 جيجا بايت رام المقدمة في الإصدارات الحالية.

أيضاً ترتكز رقاقة M2 Pro على دقة تصنيع 12 من الأنوية، والتي تأتي بسرعة تصل إلى 3.54GHz، أي يأتي المعالج باثنان من الأنوية الإضافية مقارنة بمعالج M1 Pro الذي تميز بسرعة 320Mhz.

يذكر أن التسريبات السابقة أشارت إلى أن أجهزة MacBook Pro تأتي في خريف هذا العام برقاقة M2 وحجم 14 و16 إنش، إلا أن التقارير أكدت على خطط ابل لتأجيل الإعلان عن هذه الإصدارات حتى العام المقبل 2023.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.