تطبيقات iPhone

أفضل 10 ألعاب لأجهزة iOS في 2022 تدعم التشغيل دون الإتصال بالإنترنت

تطبيقات iPhone

على الرغم من أن هناك عدد هائل من الألعاب التي تتطلب الإتصال بشبكة الإنترنت على متجر تطبيقات ابل، فإن هناك أيضًا ألعاب يمكن الاستمتاع بها دون الحاجة إلى انترنت على الأجهزة بنظام iOS. 

ولأن متجر تطبيقات ابل مليء بعدد لا يحصى من الألعاب التي لا تتطلب الإتصال بالإنترنت، قمنا في هذا المقال بجمع أفضل 10 ألعاب غير متصلة بالانترنت يمكن تنزيلها على جهاز iOS الخاص بك. 

إليكم أفضل 10 ألعاب غير متصلة بالإنترنت على iOS في عام 2022: 

لعبة Asphalt 8: Airborne 

على الرغم من أن لعبة Asphalt: Legend غير متاحة للعب دون اتصال بالإنترنت، فإن Asphalt 8: Airborne على iOS تتيح لك الاستمتاع بسباق السيارات المثير في وضع عدم الاتصال. هناك الكثير من الميزات في هذه اللعبة ستبقيك مستمتعًا.  

لعبة Dream League Soccer 

تعتبر لعبة Dream League Soccer على iOS ضمن أفضل ألعاب كرة القدم المجانية خاصة إذا كنت من محبي كرة القدم. يمكنك لعب هذه اللعبة عالية التفاعل في وضع عدم الاتصال مجانًا مع رسومات متحركة واقعية للحصول على تجربة ألعاب مثيرة. 

لعبة Plants Vs Zombies 2 

تعتبر Plants vs. Zombies 2 لعبة ناجحة بشكل هائل، بالرغم من ان الإصدار الأول Plants vs. Zombies تعرض للكثير من الانتكاسات. فبالإصدار الثاني، يوجد أكثر من 300 مستوى و 11 عالمًا والمعركة ضد الزومبي تجعلها أكثر تحديًا ومتعة من الإصدار السابق. هذه اللعبة متاحة للتنزيل على نظام iOS حتى تتمكن من اللعب في وضع عدم الاتصال. 

لعبة Alto’s Odyssey 

في لعبة Alto’s Odyssey، ستحصل على كل ما أحببته في Alto’s Adventure بالإضافة إلى المزيد. تبدو هذه اللعبة وكأنها توسع أكثر من كونها تكملة، لأنها تحتوي على شخصيات جديدة ومواقع جديدة وموسيقى جديدة وآليات لعب جديدة. تتوفر اللعبة للعب بدون انترنت ولكنها ليست مجانية، فهي تأتي بسعر 4.99 دولار. 

لعبة Crossy Road 

تتمثل هذه اللعبة في جعل الشخصية (أنت) تقفز عبر الشوارع المزدحمة دون أن تموت. هناك حواجز طرق صعبة مثل السيارات والقطارات والأنهار التي يمكن أن تنهي حياة شخصيتك، لذا فإن هذه اللعبة ليست مباشرة كما تبدو. يمكنك الاختيار من بين 145 شخصية مختلفة متاحة للعب. 

لعبة BADLAND 

BADLAND هي لعبة ألغاز يجب أن تتنقل فيها شخصيتك في عالم مليء بالمخاطر والفخاخ. فبينما تحترس من الشفرات الدوارة والمسامير المدببة والمخاطر الأخرى التي قد تمزق الكرة إلى أشلاء، ستحتاج إلى استخدام أدوات التحكم باللمس لإبقاء الكرة طافية.  

تتوفر اللعبة للعب دون الاتصال بالإنترنت، وهي تعتبر من أكثر الألعاب المسلية الإدمانية التي يمكن لعبها. 

لعبة Drop 7 

تعتبر هذه اللعبة لعبة ألغاز مبتكرة تمزج تتريس مع سودوكو. هناك سبع كرات على الشبكة، كل واحدة منها بيضاء أو مرقمة من واحد إلى سبعة. من السهل اتباع القواعد. سيتم مسح الكرة كلما كان هناك نفس عدد الكرات في عمود أو صف مثل معالمها. وتتشقق الكرة البيضاء ويتم تكسريها إذا أزلت بجانبها، لتكشف عن كرة مرقمة. والهدف هو إبقاء الكرات في الجزء العلوي من الشاشة أثناء تجميع النقاط.  

على الرغم من كونها لعبة بسيطة، إلا أنها صعبة وممتعة، وهي متاحة للعب دون الاتصال بالإنترنت. 

لعبة Civilization VI 

في عالم مليء بالألعاب الإستراتيجية المعقدة، وجدت Civilization VI طريقها أخيرًا إلى iOS. تستفيد هذه اللعبة القائمة على الأدوار من قادة العالم الحقيقي والأماكن والمعالم التاريخية. وهي مثالية لأجهزة iOS. من الممكن أن تلعب مع لاعب واحد او مع لاعبين متعددين عبر الإنترنت، او الاستمتاع باللعبة وحدك دون الاتصال بالإنترنت. 

لعبة New York Times Crossword 

هناك العديد من الميزات الأخرى المدرجة ضمن هذا التطبيق، بالإضافة إلى الألغاز نفسها. تتيح لك صفحة الإحصائيات تتبع خطوطك، وسيمكنك الأرشيف من حل ألغاز من الماضي أو شراء حزم كلمات متقاطعة خاصة. 

يمكن شراء اشتراك الكلمات المتقاطعة بشكل منفصل أو كجزء من اشتراك New York Times Digital. وتعتبر الكلمات المتقاطعة المصغرة ليست ممتعة مثل الكلمات المتقاطعة الكاملة، لذلك لن تتمكن من الوصول إليها إلا إذا لم تشترك فيها. 

يمكنك الاحتفاظ بعدد غير محدود من الكلمات المتقاطعة في وضع عدم الاتصال للعب لاحقًا، حتى إذا لم يكن لديك وصول إلى الإنترنت للتنزيل. 

لعبة Ticket to Ride 

يمكنك الآن لعب لعبة Ticket to Ride الحائزة على جوائز دون الحاجة إلى انترنت. تصبح أنت وأصدقاؤك بارونات السكك الحديدية في Ticket to Ride، على أمل أن تكون أول من يربط جميع خطوط السكك الحديدية. هناك شيء مألوف حول الرسومات، وصولاً إلى بطاقات القطار الافتراضية التي ترسمها وتحتفظ بها. 

ويعد التناوب عليها وتمريرها إلى أصدقائك أمامك جزءًا من وضع Pass-and-Play في اللعبة، ولكنها أيضًا ممتازة كلعبة فردية.  

 المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *