منوعات

ابل تدعم هواتف الأيفون بمستشعرات للكاميرة من سوني

منوعات

شارك تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة ابل صورة اليوم يكشف من خلالها عن التعاون المرتقب بين سوني وابل لدعم الإصدارات القادمة من هواتف الأيفون بمستشعرات من سوني.

لا تكشف ابل غالباً عن الكثير من التفاصيل حول موردي الشركة، إلا أن صورة نشرت من ابل تؤكد على زيارة تيم كوك لمنشأة سوني المخصصة لتطوير مستشعرات CMOS.

ولقد أشار عدد من المحللين في تقارير سابقة إلى التعاون الذي يجمع بين ابل وسوني خلال السنوات الماضية، كما أكدت الصورة التي نشرت من ابل والتي يظهر فيها “Kenichiro Yoshida” الرئيس التنفيذي لشركة سوني على وجود شراكة تجمع بين الشركتين.

من جانب أخر جاءت العديد من التفاصيل حول موردي ابل غالباً عبر تقارير المحللين، والتي أكدت على أن “Corning” تدعم هواتف الأيفون بلوحات زجاجية في الجهة الأمامية والخلفية، كما أكدت التقارير على أن سامسونج وLG هما موردي ابل لشاشات OLED.

أيضاً أشارت العديد من التقارير إلى أن شركة TSMC هي المورد الأول لشرائح معالج ابل، لذا مازالت التفاصيل حول الصفقة التي تجمع بين ابل وسوني غير مؤكدة بشكل رسمي حتى الآن.

يذكر أن بعض التقارير أشارت إلى أن سوني تعمل على تطوير مستشعر جديد يرتكز على تقنية أشباه الموصلات، والذي يدعم جذب كم أكبر من الإضاءة للكاميرة على أن يدعم هذا المستشعر هواتف الأيفون.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *