تطبيقات macOS

تحديث تطبيقات Final Cut Pro وLogic Pro في أجهزة Mac لتتوافق مع تطبيقات iPad الجديدة

تطبيقات macOS

أطلقت ابل مؤخراً تطبيقات Final Cut Pro وLogic Pro لأجهزة iPad، كما قامت شركة أبل بتحديث تطبيقات الفيديو والصوت لأجهزة Mac لتتكامل مع تطبيقات iPad مع تقديم ميزات جديدة وإصلاحات للأخطاء. 

يتيح لك Final Cut Pro 10.6.6 على Mac App Store استيراد مشاريعك التي تم إنشاؤها في Final Cut Pro لجهاز iPad‌، ويوفر إدارة تلقائية للألوان لتحرير مقاطع HDR و SDR في نفس المشروع، كما انه يقدم مجموعة جديدة من العناوين والتأثيرات و انتقالات ويضيف أداة Scene Removal Mask لإزالة واستبدال الخلفيات الموجودة خلف الموضوعات بدون استخدام شاشة خضراء.  

أصدرت أبل أيضًا Pro Video Formats 2.2.5 مع آخر تحديثات برامج ترميز الفيديو الاحترافية، يضيف أيضًا Motion 5.6.4 ميزة معالجة ألوان تلقائية للتكيف مع الجداول الزمنية لـ HDR و SDR من Final Cut Pro، بالإضافة إلى معالجة الألوان الجديدة المحسّنة لـ HDR، وفلاتر Green Screen Keyer الجديدة وفلاتر Luma Keyer لعزل الأهداف الأمامية وتحسين أداء. 

كما يمكن لـ Compressor 4.6.4 الآن توسيط مقطع الفيديو الذي تم اقتصاصه تلقائيًا، ودعم اختصارات لوحة المفاتيح القياسية للنسخ واللصق لإضافة الملفات من Finder إلى نافذة الدُفعات والمزيد. 

علاوةً على ذلك، يضيف Logic Pro 10.7.8 إمكانيات رحلة الذهاب والعودة للمشروع لدعم Logic Pro لـ iPad‌ مع تقديم العديد من إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء. 

وأخيرًا، تم تحديث iMovie على متجر تطبيقات Mac إلى الإصدار 10.3.6 مع تحسينات في الاستقرار والأداء. 

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *