آيفون

هواتف iPhone 16 وiPhone 16 Plus تأتي بكاميرة مزدوجة بتصميم رأسي

آيفون

بدأت التسريبات في الكشف عن الملامح الرئيسية لإصدارات العام المقبل من هواتف الأيفون، ولقد أكدت أحدث التسريبات على خطط ابل لدعم iPhone 16 وiPhone 16 Plus بكاميرة مزدوجة بتصميم رأسي.

شارك حساب “@URedditor” على منصة تويتر بعض التفاصيل حول إصدارات ابل الرئيسية من هواتف iPhone 16، والتي تعود بالتصميم الرأسي للكاميرة الرئيسية على غرار هواتف iPhone 12.

ولقد أجرت ابل تغيير في تصميم الكاميرة الخلفية في هاتفي iPhone 13 وiPhone 13 mini، حيث تميزت الكاميرة بتصميم قطري، كما إستمرت ابل في تبني نفس التصميم في هواتف iPhone 14 وiPhone 14 Plus.

وتشير التسريبات إلى أن ابل تستمر في دعم هواتف iPhone 15 وiPhone 15 Plus المقرر إطلاقها لاحقاً هذا العام بنفس التصميم.

ولقد أكدت التسريبات الجديدة على أن ابل تبدأ في إجراء التغيير على تصميم الكاميرة الخلفية في هواتف iPhone 16، حيث تعود ابل للتصميم الرأسي الذي قدم في هواتف iPhone 12 وiPhone 12 mini، كما تأتي هواتف iPhone 16 الرئيسية بتصميم مميز ب”Dynamic Island” ومنفذ USB-C.

وتشير التوقعات إلى أن ابل تعود بالتصميم الرأسي للكاميرة الخلفية المزدوجة لإعادة ترتيب التكوينات الداخلية للهاتف بشكل أفضل.

يذكر أن التسريبات السابقة أشارت إلى أن ابل تجري تغيير أيضاً في إصدارات Pro التي تأتي بحجم أكبر، حيث تقدم هاتف  iPhone 16 Pro بحجم 6.3 إنش، بينما يأتي هاتف iPhone 16 Pro Max بحجم 6.9 إنش.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *